تعذيب الخادمة وجدل حول لحم رخيص .. وفاء مكي ترد

وفاء مكي ترد عادت الفنانة وفاء مكي بعودة نادرة بعد استراحة على قناة النهار في برنامج “نص الكلام” الذي تقدمه راغدة شلهوب. رفضت الفنانة وفاء مكي الحديث عن فترة سجنها التي حدثت منذ أكثر من 20 عامًا.

Advertisement

وأضافت في برنامج “نس الكلام” “لا أريد أن أتحدث عن موضوع السجن” ، وهو أمر تم تجاهله واستكماله لمدة عشرين عاما ، وهو أمر لن نختار تكراره وزيادته ، و تجربتي لن تساعد أي شخص “.

وفاء مكي ترد

وتابعت: “في إحداها ، نظرت إلى مواقع التواصل الاجتماعي وتقول:” سنتحدث عن وفاء مكي عائشة وليست ميتة لصنع اتجاه محجبة وعبثية “. لا توجد مُثل أو مبادئ ، ولا أحد مستعد لدفع الثمن. على رأسي “.

وقالت: “أخبر ابني أنه ليس وضعًا مخزيًا ، وأقول له:” لا تنخدع “بتصريحات يوتيوب”. “شخص ما شاهدني أعذبهم؟” قالت وفاء ردا على تهم سوء معاملة الخادمة.

وردت وفاء على مزاعم تعذيب الخادمات، قائلة:”حد شافني وانا بعذبهم “؟ واستشهدت بقوله تعالى : «يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين».

 

Advertisement

وعلقت وفاء مكي قائلة: “لم أخجل من دوري في فيلم” اللحوم الرخيصة “، مضيفة” لم أخجل من دوري في فيلم “لحم رخيص “كنت أنظر إلى جانب راقصة ، واقتنعت أنني كنت أرتدي زي الرقص.

وشعرت بتجربة ممتازة مع أحمد زكي والمخرج عاطف الطيب ، لذلك عملت ملابس الرقص على حسابي” وقالت وفاء مكي بعد مناقشة سمير غانم ومعتقداته السامية معها في التلفزيون “لقد كان لطيفًا حقًا ، وكان دائمًا في حالته ويحظى بالاحترام”.

وكشفت الفنانة وفاء مكي ، عن سر ارتداء الحجاب في أحد البرامج ، قائلة إنها لم تلبس الحجاب لكنها ارتدته سابقا لاستضافتها في برنامج ديني، وأوضحت “ارتديت الحجاب لأنهم استضافوني في برنامج ديني ، وكنت ألتقط الصور في هليوبوليس ، وقالوا إنه كان من الجيد النظر بشعرك ، لذلك ذهبت للحصول على وشاح على نفقي”.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri