تعرف على أعراض أوميكرون الجديدة عند تناول الطعام تؤكد الإصابة

أعراض أوميكرون الجديدة بدأ العلماء في الكشف عن المزيد من الأسرار حول هذا الطافرة الغامضة بأسرع انتشار ، ومعدلات أعلى لتكرار الإصابة ، والقدرة على التهرب من حماية اللقاح حيث انتشرت معدلات الإصابة ومعدلات طافرة كورونا الجديدة ، أوميكرون ، حول العالم وسيطرت على غالبية الالتهابات.

Advertisement

أعراض أوميكرون الجديدة

على الرغم من تأكيدات الخبراء بأنه في معظم الدول التي تم اكتشاف الطافرة فيها ، انخفض معدل الاستشفاء والوفيات نتيجة زيادة جرعات لقاح الكورونا وتوسعات التطعيم ، مما أدى إلى عدم ظهور الأعراض الشديدة المصاحبة للعدوى ، هذه الحالة قد تتغير بسبب المعدلات المرتفعة.

وفقًا لدراسة أجراها فريق ZOE في لندن ، انخفضت حالات الاستشفاء في المملكة المتحدة بما يصل إلى 8 حالات كل أسبوع ، من 987.7 في 15 نوفمبر إلى 811 في 15 ديسمبر.

اكتشفت دراسة “ZOE Covid Symptom” أيضًا أن متحولة Omicron لا تنتج الأعراض الكلاسيكية الثلاثة المرتبطة بالسلالات السابقة المتمثلة في فقدان حاسة الشم والذوق وارتفاع درجة الحرارة والسعال ، لذلك تطورت أعراض العدوى لتشمل فقدان الشهية مثل من العلامات عند تناول المفاجأة.

حللت الدراسة بيانات الأعراض من الحالات الإيجابية المبلغ عنها وقارنتها ببيانات من أوائل أكتوبر ، عندما كانت دلتا تسيطر ، وفقًا لموقع “إكسبريس” البريطاني. ووفقًا للدراسة ، فإن متحولة Omicron لديها أكثر من 20 عرضًا ، معظمها معتدل وتشبه أعراض البرد ، وأشهرها: سيلان الأنف – صداع – إجهاد خفيف أو شديد. – عطس يليه ألم في الحلق

واكتشفت الدراسة أيضًا أعراضًا مثل ضباب الدماغ الذي يتسم بمشاعر الارتباك والنسيان وقلة التركيز والوضوح العقلي ، فضلاً عن فقدان الشهية.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri