تعرف على تفاصيل عروض شراء أفشة ومحمد شريف

عروض شراء أفشة ومحمد شريف في ظل تألق الثنائي الاستثنائي سواء مع الأهلي أو منتخبنا الوطني ، علقت سلطات النادي الأهلي على مناقشات عدة فرق أوروبية لتجنيد الموهبتين الهجوميتين محمد مجدي أفشة ومحمد شريف خلال انتقالات الشتاء المقبل.

Advertisement

عروض شراء أفشة ومحمد شريف

كشف مصدر مثقف داخل النادي الأهلي ، أن تجاهل الثنائي خلال الشتاء المقبل ميركاتو أمر غير مقبول إطلاقا ، كونهما أحد الركائز الأساسية للفريق ، ولن يتم النظر في أي عروض بشأن مشاركتهما حتى نهاية الموسم الحالي.

وشهد لقاء موسيماني الأخير مع إدارة الأهلي عروضا لرحيل أفشة وشريف ، مؤكدا أن مدرب جنوب أفريقيا لن يتنازل عن أي منهما مهما كانت الإغراءات المالية.

ويواجه بشيكتاش منافسة شديدة من عدد من الفرق الأوروبية والخليجية التي ترغب في توقيع التركيبة الرائعة ، والتي لعبت دورًا رئيسيًا في نجاحات الأهلي الأخيرة والعديد من الألقاب محليًا ودوليًا.

ينتظر بشيكتاش التوصل لاتفاق مع إدارة الأهلي قبل إرسال عرض رسمي لإدراج الثنائي ، لكن اتجاه الفريق الحالي هو رفض أي عرض يتعلق بأفشة وشريف على الأقل حتى نهاية الموسم ، بالنظر إلى الفريق. المنافسة على الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا ، وكذلك استعداد الفريق الأحمر للمنافسة في كأس العالم للأندية.

يفكر مسؤولو الأهلي في السفر إلى قطر مبكرًا استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي والدخول إلى معسكر مغلق قبل المباراة ، من أجل الاستعداد الجيد للمباراة التي يستعد لها الفريق الأحمر بكامل قوته لتكون أولى بطولات الجني. الموسم الحالي ، ويناقش موسيماني الخطة المقترحة مع أجهزته المعاونة في الأهلي حول الخطة المقترحة لإعداد لاعبي الفريق الأحمر للعب مباراة السوبر الإفريقي ، والبرنامج الخاص بهذه المباراة.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri