تفاصيل اجتماع السيسي مع مدبولي والجزار .. قرارات جديدة

تفاصيل اجتماع السيسي مع مدبولي التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم ، رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، الدكتور عاصم الجزار ، اليوم. وركز الاجتماع على “استعراض الموقف التنفيذي لكافة المشاريع القومية التابعة لوزارة الإسكان على مستوى الجمهورية وخاصة فيما يتعلق بالعاصمة الإدارية والمدن الجديدة وقطاعات الطرق والمرافق والإسكان”. بحسب السفير بسام راضي المتحدث الرسمي للجمهورية.

Advertisement

كما اطلع الرئيس على آخر مستجدات العمل على مشروع “التجلي العظيم على ارض السلام” في سيناء بالقرب من جبال موسى وسانت كاترين ، حيث ركز الرئيس على كافة التفاصيل التشغيلية للمشروع في مدينة سيناء. بما يتناسب مع مكانة تلك البقعة المقدسة في مصر ، وتقديمها للبشرية والشعوب في جميع أنحاء العالم بأفضل طريقة ممكنة ، تقديراً لأهميتها الروحية الفريدة.

تفاصيل اجتماع السيسي مع مدبولي

وشهد المؤتمر استعراض أوضاع المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ومنها أعمال المرافق في الحي الحكومي ، وكذلك المناطق السكنية المختلفة ، والحي المالي والتجاري.

وكذلك التنسيق الميداني والمحاور ، والعمل في منطقة النهر الأخضر كما ناقش وزير الإسكان سير أعمال البناء في مدينة العلمين الجديدة ، بما في ذلك مشاريع مثل الأبراج ، والمدينة التراثية ، والحي اللاتيني ، والحي الترفيهي ، والطرق ، وجامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا ، وكذلك السلطة التنفيذية. موقع المرافق والمرافق والخدمات.

كما تابع الرئيس المشاريع الجارية لتطوير منطقة القاهرة التاريخية ، والتي تهدف إلى إعادة الوجه الحضاري للقاهرة وتحويلها إلى منطقة جذب سياحي وترفيهي وثقافي ، مثل عملية التطوير الجارية في حديقة عين الصيرة ومحيطها. بالإضافة إلى تطوير منطقة مثلث ماسبيرو ، وكذلك المراحل التنفيذية لإنشاء مشروع “مسيرة أهل مصر” الذي يعد من أهم فناني الترفيه في مصر.

كما ناقش د. عاصم الجزار جهود وزارة الإسكان في سياق المشاريع المتعلقة بمبادرة “الحياة الكريمة” على المستوى الوطني وخاصة في مجالات الصرف الصحي والمياه ومحطات المعالجة. وعرض رئيس مجلس الوزراء نتائج زيارته الأخيرة إلى دبي على رأس وفد من الوزراء والمسؤولين ، والتي تضمنت سلسلة محادثات مع مسؤولين إماراتيين وتفتيش جناحي مصر والإمارات في معرض إكسبو 2020 دبي ، بحسب صحيفة The Guardian البريطانية. المتحدث الرسمي.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri