تفاصيل خطف طفل من أمه في الأهرام”دفعتله 3 مليون”

تفاصيل خطف طفل من أمه  خلصت تحقيقات مديرية أمن الجيزة في حادثة خطف قسري لطفل وإعادته لوالدته أثناء تواجدهما على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمديرية شرطة الأهرام غرب المحافظة ، إلى أن السائق الذي يقف وراء الحادث هو المسؤول عن الحادث. والدة الطفل ، ومعرفة ثروتها.

Advertisement

تفاصيل خطف طفل من أمه

وبحسب التحقيق ، وظف المتهم الأساسي شخصين آخرين لتنفيذ جريمته ، والحصول على 3 ملايين جنيه فدية من والدة الطفل ، وإبعاد نفسه عن الاشتباه الجنائي.

وكان المتهم حاضرا مع الأم وابنها عندما ارتكب شركاؤه الجريمة ، مشيرا إلى أن الطفل المخطوف لم يتجاوز عمره 6 سنوات ، بحسب التحقيق، تلقى الرائد أحمد عصام رئيس مباحث شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من سيدة أفادت بأنها فوجئت بركوب شخصين في سيارة ملاك أثناء عودتها من محافظة الإسكندرية في سيارتها.

بواسطة سائقها وابنها البالغ من العمر 6 سنوات على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي في قسم الدائرة ، وقاموا بقطع الطريق واختطافهم. واحتجز ابنها تحت تهديد السلاح.

تلقت والدة الطفل مكالمات من المجرمين يطالبون بفدية قدرها 3 ملايين جنيه إسترليني ، فامتثلت وأعطتهم المال وأعادت ابنها إليها، تم استهداف المتهمين واعتقالهم واقتيادهم إلى مكتب الدائرة بعد أن كشفت التحقيقات صحة ما قاله المخبر.

وبعد تقنين الإجراءات والحصول على إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف المتهمين واعتقالهم واقتيادهم إلى مكتب الدائرة، وعند مواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة وقدموا المحضر المطلوب وبعد ذلك أحيل التحقيق إلى النيابة العامة.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri