ثلوج في السعودية .. من علامات الساعة على المملكة وأزهرين يقوموا بالرد

ثلوج في السعودية هذا ما توقعته هيئة الأرصاد بالمملكة وسط حالة من عدم الاستقرار، حيث تشهد السعودية قدوم كتلة قطبية شديدة البرودة تؤدي لانتشار الثلوج بمشهد نادر فيها.

Advertisement

حيث تبدأ الكتلة القطبية في القدوم إلى المملكة ابتداء من الثلاثاء المقبل مع رياح شديدة تصل إلى حد العاصفة، وتشتد الرياح المصاحبة لسقوط الثلوج.

ولم تعتد المملكة الثلوج منذ العديد من القرون وجاء ببال الكثيرين نبوءة الرسول حول علامات الساعة، والتي تخص منطقة الحجاز، حيث اخبر الرسوم أن الساعة لن تقوم حتى تعود منطقة الحجاز مروجا وبستاتين كما كانت منذ قديم الأزل.

ثلوج على السعودية

واصل مغردون التساؤل حول سقوط الثلوج على المملكة ومدى علاقته بحديث الرسول، حيث تقوم الكتلة القطبية العنيفة باجتياح السواحل وغرب المملكة مخلفة ثلوجا ورياحا هوجاء وضباب.

وقد قام السيد سعود الشريم من قبل، خطيب المسجد الحرام، أن الثلوج ستكون مصدرا هاما للمياه بالمملكة وأنها قد تكون من العلامات التي أشار لها النبي منذ ما يزيد عن 14 قرن.

وجاء رد علماء أزهريون، السيد آمنه نصير أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، أن تساقط الثلوج يكون ضمن الطبيعة الجوية المتقلبة للطقس في الآونة الأخيرة، وأن علامات الساعة الصغرى تمت رؤيتها بأكملها، إلا أنها تفوق كل وصف كما أبلغ الرسول الكريم.

Advertisement

وقد أكدت السيدة آمنه على عدم الالتفات لما يتم ترويجه بوسائل التواصل وضرورة الالتفات لما أعددنا للساعة وللعلامات الكبرى منها، وهي شروق الشمس من مغربها والتي تتضمن إغلاق باب التوبة.

 

 

قد يعجبك ايضا