جوارديولا يتسلح بالقوة الضاربة أمام بطل بلجيكا.. مانشستر سيتي ضد كلوب بروج

مانشستر سيتي ضد كلوب بروج يواجه مانشستر سيتي نادي بروج البلجيكي مساء الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

Advertisement

واختار بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، إشراك فريقه ضد كلوب بروج من أجل إرضاء الجماهير الغاضبة والعودة بسرعة إلى طرق الانتصارات من أجل القتال من أجل بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي لديه قوة ضاربة جاهزة للانطلاق. وأوضح جوارديولا أن لاعبي مانشستر سيتي مستعدون لمواجهة هذا التحدي الكبير ، وأشارت مصادر في الصحافة إلى أن المدرب الإسباني سيستخدم نفس التشكيلة ضد كلوب بروج.

بالإضافة إلى ضمان وصولهم إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي والتشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي بالتسكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

Advertisement

الدفاع: روبن دياز، كايل ووكر، جواو كانسيلو، إيمريك لابورت.

الوسط: رودري، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا.

الهجوم: فيل فودين، جاك جريليش، جابريل جيسوس.

مانشستر سيتي ضد كلوب بروج

تمنى بيب جوارديولا ، لسيرجيو أجويرو ، لاعب مانشستر سيتي السابق ومهاجم برشلونة الحالي ، الشفاء العاجل ، قائلاً إنه لا يهم كم من الوقت يستغرق. ويدعي النادي الكتالوني أن “أجويرو خضع لعلاج تشخيصي وعلاجي.

وسيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بينما يتم تقييم كفاءة علاجه لتحديد عملية شفائه” ، على الرغم من معاناته من ضربات قلب غير طبيعية ، حيث اشتكى من الألم خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإسباني ضد ألافيس.

وقال جوارديولا الذي قاد أجويرو في مانشستر سيتي من 2016 إلى الصيف الماضي “هذه اللحظة مؤلمة للجميع.” لكننا نتمنى له الشفاء مهما طالت المدة التي سيغيب فيها حتى يتعافى ».

وتابع خلال مؤتمر صحفي في يوم مباراة دوري أبطال أوروبا ضد كلوب بروج ، “إنه في أيد أمينة والأطباء هناك سيعتنون به”. “سيكون من المدهش أن يلعب بعد عودته ، لكنه سيحتاج إلى الرعاية والبقاء في حالة جيدة لبقية حياته.”

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri