جوجل يحتفل باليوم الوطني للإمارات 2021

جوجل يحتفل باليوم الوطني للإمارات شارك محرك البحث جوجل Google ، محرك البحث الأكثر شهرة في العالم ، في الاحتفال باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة ، والذي يصادف اليوم الخميس 2 ديسمبر ، من خلال تغيير واجهته الرئيسية للاحتفال بالذكرى السنوية ، والتي تصادف أيضًا اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisement

جوجل يحتفل باليوم الوطني للإمارات

هكذا احتفلت Google بالذكرى الخمسين لاستقلال الإمارات العربية المتحدة، عندما يفتح المستخدمون في الإمارات العربية المتحدة الصفحة الرئيسية لمحرك بحث Google.

سيظهر الشعار الفريد الذي وضعه محرك البحث الأكثر شهرة احتفاءً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وهو العلم الإماراتي الذي.

يرفرف في الهواء مع السماء و الغيوم في الخلفية. استخدم Google ، محرك البحث الأكثر شهرة في العالم ، للاحتفال بالعديد من الأعياد الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تغيير صفحته الرئيسية كشكل من أشكال المشاركة.

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل بعيدها الوطني في الثاني من ديسمبر من كل عام ، ويمثل هذا العام عيدها الوطني الخمسين ، حيث يصادف هذا العام اليوبيل الذهبي لتأسيس الاتحاد عام 1979 م.

الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، حاكم إمارة أبوظبي ، والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم ، حاكم دبي ، والشيخ صقر بن محمد القاسمي ، حاكم رأس الخيمة ، والشيخ خالد بن محمد القاسمي. إمارة الشارقة الشيخ محمد الشرقي حاكم إمارة الفجيرة والشيخ أحمد

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri