حالة حورية فرغلي .. تطورات حالة الفنانة الشهيرة بعد السفر لإجراء عملية تجميل بأنفها

حالة حورية فرغلي الممثلة الشهيرة التي لها شعبية كبيرة بجميع انحاء العالم العربي بمجال السينما وأيضا الفضائيات العربية.

Advertisement

حيث كانت تريند الأسابيع الماضية بعد تداول اتصال هاتفي لها على الهواء مباشرة تشرح فيه تطورات حالتها مما اثار تعاطف الجميع.

وقد كان للفنانة اعمال كثيرة مميزة قامت بتمثيل دور البطولة فيها، وفي وقت قصير من عمرها الفني أدت ما يزيد عن 73 عملا فنيا بالتلفزيون والسينما.

وهي فنانة غير مصرية جاءت إلى مجال العمل الفني في مصر واشتهرت منذ مجيئها وكان أول أعمالها فيلم “كلمني شكرا”.

حالة حورية فرغلي

أعلنت الفناة الشهيرة تعرضها لحادث اثناء ركوبها لحصانها المفضل بدون سرج، فقد سقطت مباشرة على وجهها وتهشم أنفها وفقرات من ظهرها، وذلك بعد سقوط الحصان عليها.

وكانت الحادثة التي تعرضت لها عابرة بعد تعثر الجواد عندما وجد شجارا بين مجموعة من القطط وأدي ذلك لخضوعها لعدد من العمليات الجراحية.

Advertisement

وأدت الحالة الصحية والعمليات الجراحية التي خضعت لها لحرمانها من ركوب حصانها المفضل من جديد وعدم ممارستها الفروسية مما اثر على نفسيتها كثيرا.

كما أدى تهشم الأنف إلى إزالة العظام والغضاريف فيه مما غير من شكل الأنف وأفقده وظيفته وغيّر من شكل حورية فرغلي تماما وأصابها بحالة نفسية.

وفي مداخلة هاتفية لها أعلنت عدم خروجها من المنزل وأنها فقدت حاسة الشم تماما وأنها تخاف من نشوب حريق بمنزلها بينما لا يمكنها شمام الدخان.

وأعلنت الفنانة العربية بعدها سفرها لأمريكا لترميم أنفها وإصلاح ما تلف من جديد وسألت جمهورها الدعاء لها.

وقد قامت بعمل العملية الأولى بنجاح، حيث تم استخراج جزء من عظم الصدر لترميم أنفها، وتخضع غدا الاثنين لعملية ثانية

ويتم في العملية الثانية إعادة شكل الأنف تماما كما كان، حيث يتم التجميل ونحت الشكل، وقد أعلنت حورية عودة تدريجية لحاسة الأنف وأن العملية الجديدة لها ستستغرق 3 ساعات كحد اقصى.

قد يعجبك ايضا