حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.. الطقس

الأحوال الجوية قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، إن الطقس اليوم وغدا سيكون غير مستقر ، حيث سينتهي الطقس البارد مساء غد.

Advertisement

لافتة إلى أن الطقس البارد ناتج عن امتداد منخفض جوي في المنطقة. مستوى البحر الأبيض المتوسط ​​الذي تشعر به جميع المحافظات الساحلية.

الأحوال الجوية

وبحسب غانم ، سيكون نشاط الرياح اليوم مثيرًا للاهتمام بالنسبة للرمال والغبار، وأوضحت غانم خلال مقابلة هاتفية معها في برنامج “This Morning” على قناة “Extra News”.

أن نشاط الرياح اليوم سيكون مواتياً للرمال والغبار ، مما يؤدي إلى تقليل الرؤية الأفقية على بعض الطرق ، خاصة تلك الموجودة في الصحراء،وتابعت أن.

حالة الطقس غير المستقرة ستبدأ عصر اليوم وتنتهي مساء غد الاثنين” ، وذلك بسبب منخفض جوي على سطح البحر الأبيض المتوسط ​​، فضلا عن وجود منخفض جوي في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

في الطبقات العليا من الغلاف الجوي على ارتفاع 6 كيلومترات فوق سطح الأرض ، وتخلق حالة من عدم الاستقرار في الظروف الجوية “،غانم: زيادة نشاط الرياح يضاعف الإحساس بدرجات الحرارة الباردة.

Advertisement

قالت إن زيادة نشاط الرياح تجعلها دائمًا أكثر برودة ، ومن المتوقع هطول أمطار معتدلة إلى غزيرة حول الشواطئ الشمالية للبلاد وعلى طول حافة البحر الأبيض المتوسط.

وقالت “إحساسنا بالبرودة سيتزايد خلال ساعات الليل المتأخرة وفي الصباح الباكر” ، مضيفة أن هطول الأمطار سيتراوح من خفيف إلى متوسط ​​فوق القاهرة الكبرى ، وكذلك محافظات جنوب الدلتا وشمال الصعيد.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri