حسام وإبراهيم الأنسب للمنتخب بعد إقالة البدري .. ميدو يكشف أقرب السيناريوهات

حسام وإبراهيم الأنسب للمنتخب أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والمنتخب الوطني، أنه يأمل في أن يتولى التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن القيادة الفنية للفريق خلفًا لحسام البدري الذي أقيل منذ فترة طويلة. نشرم يدو على حسابه على تويتر: “أتمنى أن يدرب حسام وإبراهيم المنتخب الوطني . الفريق يحتاج إلى شخصيات في زيهم . الأساطير يشربون لاعبي الفريق قيمة المنتخب المصري ويجمعون الجمهور من جديد في جميع أنحاء المنتخب الوطني”. أتمنى أن ينسى المهندس هاني أبو ريدة الخلافات الشخصية وأن يضع مصلحة فريقنا فوق أي خلافات !!

Advertisement

حسام وإبراهيم الأنسب للمنتخب

أكد الإعلامي أحمد شوبرت نجم النادي الأهلي وكذلك الفريق السابق ومقدم البرامج أنه في حال الاستقرار لاستئجار مدرب مصري لخلافة حسام البدري الذي أقيل من منصبه منذ فترة وجيزة. تدريب المنتخب الوطني الاختيار سيكون حسام حسن.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ اليوم، برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد، شكر الجهاز الفني والإداري.

للمنتخب الابتدائي على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيا لجميع أعضائه. بعد الأداء المتواضع للمنتخب.

Advertisement

في مبارياته الأخيرة، على الرغْم استمرار البدري حتى بطولة 2022. كان حسام البدري يتقاضى 700 ألف جنيه شهريًا بعد ارتفاع.

بنسبة 10٪ بعد تأهله لنهائيات أمم إفريقيا، طالما أن المدرب يتحمل قيمة الضرائب بنسبة 22٪، حتى يصبح راتبه الشهري الصافي 550 ألفًا جنيه.

على يلتزم كل طرف بدفع ما قيمته راتب شهرين للطرف الآخر في حالة إنهاء العقد من جانبه، وبالتالي يتعين على اتحاد الكرة دفع ما يقرب من 1،000،000 و 400،000 جنيه.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri