حظر السفر للكويت .. إعلان إيقاف جميع الرحلات الجوية والسفر لغير الكويتيين

تم حظر لسفر للكويت وذلك القرار بعد دراسة جيدة له من كافة الجوانب ودراسة كافة التبعات، وذلك القرار صدر من الإدارة العامة للطيران المدني بالدولة.

Advertisement

حيث أعلنت إيقاف جميع رحلات الطيران الوافدة غليها لأجل غير مسمى لغير الكويتيين، وأن يقوم الكويتيين الوافدين من الخارج بالخضوع للحجر الصحي لمدة أسبوعين.

وقد تم تحديد مدة الحجر لمدة أسبوعين بإحدى الفنادق المحلية ثم أسبوعين آخرين في الحجر المنزلي للتأكد من الخلو من فيروس كرونا أو عدم نقلة للآخرين.

وجدير بالذكر أن أعداد الإصابات الجديدة في الدولة الكويتية قد ارتفعت بشكل مخيف في أثناء الموجة الثانية لها، وتخشى وزارة الصحة من خروج الوضع الصحي للبلاد خارج السيطرة.

حظر السفر للكويت

قامت وزارة الصحة بالاتفاق مع الإدارة العامة للطيران المدني بإيقاف جميع الرحلات لغير الكويتيين للدولة، وذلك للسيطرة على الأعداد المرتفعة للمصابين.

كما قامت الدولة بشراء اللقاحات المضادة لفيروس كرونا وتم تطبيق التطعيم الاختياري والإجباري على فئات الشعب الكويتي حسب البروتوكول المتبع في العادة.

Advertisement

حيث تم تحديد الفئات الأكثر احتياجا لهدف أول للقاحات/ من الطواقم الطبية وكبار لسن وأصحاب الأمراض المزمنة، كما قامت بإتاحة التسجيل الإلكتروني لطلب الحجز في اللقاح لحين تحديد موعد الجرعة الأولى والثانية.

وكان من الهام للسيطرة على فيروس كرونا المستحدث أن يتوقف الإصابات الوافدة من الخارج، حيث يتم حصر الموجودين بالدولة ما بين مصاب ومعافي ومعرض للإصابة.

وكان الهدف الأساسي لجميع الدول هو السيطرة على أعداد الإصابات بفيروس كرونا المستحدث وكانت لكل دولة أسلوبها في التعامل حسب أعداد الإصابات

وقد قامت كل من الصين وروسيا وامريكا بعمل أعداد من اللقاحات، وقامت كل دولة باختيار اللقاح الذي يتناسب مع طبيعة الشعب والطقس أيضا وتم استيراد شحنات منه.

 

قد يعجبك ايضا

bokep barat college teen beauties handling dick together during dorm party. indianxnxx.pro busty milf ariella ferrera and teenie chloe amour threeway.xxx asian