حفيظ دراجي بين القيل والقال

 بعد الخروج من الدور الأول ، وصف حفيظ دراجي ، المحلل الرياضي في قناة Bein Sports ، مشاركة المنتخب العراقي في بطولة كأس العرب 2021 بأنها كئيبة. وقال دراجي في تصريح لـ “السومرية نيوز”:

Advertisement

حفيظ دراجي

“بالنسبة لي ، كنت أتوقع أن تكون صورة المنتخب العراقي أفضل بكثير” ، لكن بعض الإعلاميين العراقيين أخبروني أن فريقهم الحالي ليس لديه مقومات المنافسة ، في هذه البطولة على وجه الخصوص.

وفي مجموعة لم تكن سهلة على الإطلاق مع قطر “. لم أكن أتوقع مثل هذا المستوى المنخفض من المنتخب العراقي في عمان والبحرين ، لأكون صادقًا “كما قال winwin.

وبحسب الصحفي الجزائري المعروف ، فإن على الاتحاد العراقي لكرة القدم أن يتبنى سياسة جديدة من أجل استعادة الصورة الإيجابية لأسود الرافدين: “كان للعراق مواهب كثيرة على مر العصور ، ولا يزال لديه مواهب جيدة حتى اليوم ، ومواهب شابة.

يجب دفعهم إلى أوروبا من أجل التطور واكتساب الخبرة ، حتى يعودوا بعد عام أو عامين على مستوى تقني عالٍ ، وهو ما سيكون في مصلحة المنتخب الوطني ، وكذلك الاستفادة من اللاعبين خارج البلاد “.

ودعا حفيظ الدراجي إلى الاستقرار الفني ، قائلا إن تغيير المدربين بشكل دوري ليس في مصلحة المنتخب العراقي. كما قال إن التجربة مع أكثر من 60 لاعباً.

Advertisement

في الأشهر الأخيرة ليس في مصلحة الفريق ، لأنه يعتقد أن الفريق يحتاج إلى التركيز على 30 لاعباً فقط لتحقيق حالة من الانسجام والتفاهم ، على عكس الفوضى والعشوائية.

وأضاف “أتمنى أن أزور بغداد ، لقد تلقيت دعوات شفوية ، لكن صدقني ، إذا وصلت الدعوة الآن ، فسوف أزور العراق الأسبوع المقبل ، مباشرة بعد البطولة العربية”.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri