خبر وفاة يوسف شعبان .. فقدان الممثل الكبير للوعي وتدهور الحالة الصحية

وفاة يوسف شعبان خبر تريند كبير في اليومين الماضيين، وذلك بعد إصابة الممثل الكبير بفيروس كرونا المستحدث ونقلة إلى المستشفى.

Advertisement

وقد تم عمل الإجراءات اللازمة للمثل الشهير ووضعه بالعناية المركزة بعد صعوبات التنفس له ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وقد توالت الأخبار حول الاطمئنان على صحته بينما توالت الأخبار عن وفاة الممثل الكبير، والذي كان له رصيد كبير لدى جمهوره على مدار أكثر من أربعون عاما.

وفاة يوسف شعبان

وقد تم الإعلان عن وفاته صباح الجمعة 26 فبراير 2021، بينما كسى الجماهير الفنية الحزن العميق خرجت زوجة الفنان الكبير بتصريح هام حول حالته الصحية.

حيث قامت زوجته بالإعلان عن عدم صحة خبر الوفاة، وأن الممثل الشهير يتعرض لوعكة صحية شديدة إثر تعرضه للإصابة بفيروس كرونا، وأنه في العناية المركزة.

بينما يتنشق رواد التواصل الاجتماعي الصعداء جاءت الأخبار الأحدث حول حالته الصحية، حيث تم الإعلان عن فقدانه للتوازن وتدهور في حالته وخضوعه للتنفس الرئوي.

Advertisement

ويكون التنفس الرئوي ليس عن طريق الفم ولكن من خلال مكان بالرقبة يمكن من خلاله اختراق الرئة ليتمكن جهاز التنفس الصناعي من إنقاذ حالة المريض.

وقد طلبت السيدة زوجته محبي الفنان القدير الدعاء له حيث أن حالته حرجة ويتعرض للإنعاش الرئوي وذلك بعد إصابته بالفيروس منذ خمسة أيام.

وقد أعلن الفريق الطبي المرافق له أنه يخضع للإنعاش الرئوي ليتمكن من الإفاقة من الغيبوبة وأنه يأخد بروتوكول العلاج المتبع لمثل هذه الحالات.

 

وجدير بالذكر أن خبر وفاة يوسف شعبان قد أفجع محبيه وأن خبر أنه ما يزال حيا كا مفرحا للجميع، وقد قام الفنان بالمئات من الأعمال الفنية.

حيث كان له رصيد كبير في الشاشة الصغيرة والأفلام والمسرحيات، ومن أشهر مسرحياته “مطار الحب”، ومن الأفلام التي شارك فيها “للرجال فقط”، واشتهر في الشاشة الصغيرة باسم وهبي السوالمي.

قد يعجبك ايضا