دعاء دخول الامتحان .. ذكر وأدعية تساعد الطالب على التذكر والحفظ يوميا

دعاء دخول الامتحان الذي يسعى الطلاب للدخول على مؤشرات البحث بجوجل لمعرفته، ذلك خاصة مع انطلاق بداية أداء الامتحانات بمصر اليوم السبت 27 فبراير 2021.

Advertisement

حيث بدأ طلاب المدارس الثانوية والجامعات أول أيام الامتحانات الورقية والإلكترونية اليوم، وكان البحث عن دعاء لدخول الامتحانات من أول ما يتم البحث عنه.

ونقوم بعرض عليكم أدعية قبل دخول المواد الامتحانية وأدعية عند دخول المواد ليتمكن الطالب من الحصول على السلام النفسي في دخول اللجان.

دعاء دخول الامتحان

  • “اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل”.
  • “اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي بيدك ماض في حكمك، عدل فيا قضاؤك، أسالك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته بكتابة أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تفتح علي فتوح العارفين بحكمتك، وأن تنشر علي من خزائن رحمتك، وذكرني اللهم من العلم ما نسيت يا فتاح يا عليم، يا خبير يا حكيم، ياذا الجلال والإكرام، سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • لا إله إلا الله عدد كل حرف كتب ويكتب إلى أبد الآبدين ودهر الداهرين يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا الله ألهمني علما أعرف به أوامرك وأجتنب به نواهيك، اللهم ارزقني بلاغة فهم النبيين وفصاحة حفظ المرسلين وسرعة إلهام الملائكة المقربين، وعلمني اللهم أسرار حكمتك يا حي يا قيوم.
  • يا رب موسى وهارون ونوح وإبراهيم وعيسى وموسى ومحمد، أرني الصواب والحق يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا الل ألهمني بجودة الحفظ وسرعة الفهم وثبات العقل والذهن والذاكرة، بحق قولك “الرحمن . علم القرآن ز خلق الإنسان . علمه البيان . الشمس والقمر بحسبان” صدق الله العظيم.

قد يعجبك ايضا