رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 .. موقع وزارة التربية والتعليم

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة ساعات قليلة وأيضًا سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2021 ، حيث يتطلع طلاب المرحلة الثانوية إلى الإعلان عن نتائجهم لهذا العام من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أو من خلال التطبيقات الموجودة على الجهاز اللوحي للطلاب يسمى “نتيجة المدرسة الثانوية” ، ما دامت النتائج متوفرة بعد المؤتمر الصحفي الذي أعلنه وزير التربية والتعليم والمقرر أن يبدأ في الساعة الواحدة ظهراً ، من خلال هذا التقرير ترصد الوطن موقع الحصول على نتيجة ختام التعليم الثانوي 2021 المتوافقة مع الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، أو من خلال صفحة نتيجة الثانوية العامة.

Advertisement

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة

غالبًا ما يتم الحصول على نتائج شهادة الثانوية العامة من خلال موقع الويب الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد قمة المؤتمر من هنا.

تحديد رمز نتيجة المدرسة الثانوية، ذلك الوقت ، تظهر بعض البيانات التي يجب على الباحث إدخالها ، مثل اسم ورقم مقعد الطالب المختلط.

تظهر نتيجة الطالب عبر رابط نتيجة الثانوية العامة على موقع الوطن موقع جريدة الوطن أتاح الفرصة لطلبة الثانوية العامة للحصول على نتائجهم.

من خلال إدخال رابط نتائج الثانوية العامة من خلال الدخول على الرابط الرسمي لاستخراج النتائج من  هنا.

يبدأ الطالب بإدخال اسمه الكامل. ثم يقوم الباحث بإدخال رقم مقعده.

Advertisement

يختار المختلط القسم الذي ينتمي إليه المختلط سواء أكان شعبة علمية أم علمية أم رياضية أم أدبية.

ثم المحافظة التي ينتمي إليها الباحث وإدارته التربوية.

أدخل البريد الإلكتروني للطالب في الحقل المخصص لذلك.

ثم يتم إدخال رقم هاتف الباحث.

اضغط على “Register now” ليتمكن الباحث من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri