رايز أب وفايسبوك يطللقان برنامج دعم المشاريع الصغيرة بمصر

رنامج دعم المشاريع الصغيرة بمصر أعلن موقع فيسبوك ، بحسب بيان صدر اليوم الأربعاء ، عن بدء برنامج “Digitize with Facebook” الذي سيدعم ويسرع رقمنة 5000 شركة صغيرة ومتوسطة في مصر.

Advertisement

الأول هو مسار “Boost with Facebook” ، والذي يتكون من سلسلة من الدورات التدريبية التي تهدف إلى المساعدة في رقمنة المشاريع الصغيرة من خلال تدريبهم على أدوات ومنتجات Facebook حتى يتمكنوا من بناء وجودهم عبر الإنترنت وتطويره. المسار الثاني هو “تجارة المحادثة” التي يتم تقديمها في مصر لأول مرة.

التجارة التحادثية هي استخدام الدردشة أو المساعدة الصوتية لبدء محادثة بين المستهلكين والشركات من أجل تشجيع شراء السلع أو الخدمات. ينتشر هذا النوع من السلوك بشكل متزايد في جميع أنحاء العالم.

لديه القدرة على مساعدة الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير طرق جديدة للتواصل مع العملاء. سيقدم Facebook سلسلة من الدورات التدريبية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم حول كيفية إطلاق أنشطتها التجارية والاجتماعية من خلال مجموعة تطبيقات Facebook ، بما في ذلك كيفية استخدام المتاجر والإعلانات وأدوات المجتمع والرسائل والمدفوعات كجزء من هذا برنامج.

برنامج دعم المشاريع الصغيرة بمصر

حضر أعضاء من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية ، بالإضافة إلى ممثلين عن شركاء Facebook RiseUp و IBot و Expandcart و Botme.

الحدث الافتراضي لإطلاق برنامج “Digitize with Facebook”. ستشرف RiseUp على تنفيذ البرنامج في جميع أنحاء البلاد ، بهدف تزويد.

Advertisement

رواد الأعمال بالشبكات التي يحتاجونها لتسريع نمو مؤسساتهم وتشجيع ريادة الأعمال في مصر. وفقًا للإعلان ، سيقدم شركاء مثل.

IBot و Expandcart و Botme تدريبًا على “تجارة المحادثة”، منذ بداية الوباء ، أجرى Facebook استبيانات للشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم.

للتعرف على تجاربهم والمساعدة التي يحتاجون إليها. لتوفير رؤية أوضح ، أصدر Facebook بحثًا عن حالة الشركات الصغيرة على Facebook .

بين عامي 2020 و 2021. وقد قام البحث بتفصيل الآثار الشديدة للوباء على الشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم. أُجبر الكثير منهم .

على الإغلاق بشكل دائم ، بينما انهارت مبيعات الآخرين الذين تمكنوا من البقاء مفتوحًا واضطروا إلى تسريح العمال. نتيجة للوباء وقالت 45 في المائة.

من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي شملها الاستطلاع في مصر هذا العام إنها خفضت حجم موظفيه، وقال عزام علم الدين ، مدير السياسة العامة.

لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فيسبوك ، إن “المشكلات التي تستمر المنظمات الصغيرة والمتوسطة في مواجهتها نتيجة.

لتزايد فيروس كورونا هائلة”. سنواصل العمل معهم لمساعدتهم على التعافي والنجاح. من خلال تعليم المهارات الرقمية ، يمكننا لعب دور أساسي.

يجب أن تكون الشركات الصغيرة قادرة على مواصلة عملياتها والوصول إلى التعافي وتتبع انتصاراتها عبر الإنترنت.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri