رضا عبد العال يدافع عن نجم الأهلي .. التفاصيل

رضا عبد العال أكد لاعب كرة القدم المصري السابق رضا عبد العال أن محمد شريف مهاجم الأهلي والمنتخب أفضل من مصطفى محمد مهاجم غلطة سراي في تركيا ، مشيرا إلى أنه يفتقر إلى الثقة بالجهاز الفني للفراعنة الذي يديره.

Advertisement

البرتغالي كارلوس كيروز. وقال عبد العال “أفضل أن يشارك محمد شريف بالدرجة الأولى في المرحلة المقبلة ، بدءا بكأس الأمم الإفريقية المقبلة في الكاميرون ، بشرط أن يحظى بثقة كارلوس كيروش ، وأن يعتمد عليه في مركز راس الصريح بحربة”.

رضا عبد العال يدافع عن نجم الأهلي

وقال في تصريحات لـ “بريمو” مع الإعلامي محمد فاروق على قناة “تي إن”: “أفضل مشاركة محمد شريف بالدرجة الأولى في المرحلة المقبلة ابتداء من في عام 2021 ، تفوق البدري على كيروش دون أن يخسر أي مباراة.

واحتل المنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش المركز الرابع في بطولة كأس العرب بعد خسارته بركلات الترجيح أمام قطر. وانتخب حسام البدري المدير الفني لفريق الفراعنة العظام عام 2021 ، ثم عين كارلوس كيروش مدربًا برتغاليًا لتدريبه في تصفيات مونديال قطر 2022 وكأس العرب.

في عام 2021 ، خسر المنتخب المصري مباراة واحدة فقط من أصل 14 مباراة رسمية وودية ، بقيادة حسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش.

مونديال 2021

 مشاركة المنتخب المصري في مونديال 2021 التي سيقودها ترادفي المصري حسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش. في عام 2021 ، شارك المنتخب المصري في 14 مباراة رسمية وودية بإشراف المصري حسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش.

Advertisement

وفاز المنتخب المصري بتسع مباريات تحت إشراف حسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش. وتعادل منتخب مصر بقيادة حسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش أربع مرات.

وخسر المنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش مباراة واحدة فقط في كأس العرب أمام قطر. بتوجيه من المدرب حسام البدري ، لم يخسر منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم.

وأحرز المنتخب المصري بقيادة حسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش 27 هدفا. وسجل المنتخب المصري بقيادة حسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش ثمانية أهداف.

وتحدث أحمد شوبرت نجم الأهلي والمنتخب السابق لوسائل الإعلام عن خسارة الفريق أمام قطر بركلات الترجيح في مباراة كأس العرب لتحديد المركز الثالث.

وذكر شوبرت في لقاءات مع “أون سبورت أف أم” أن الفريق لعب بشكل جيد أمام قطر أمس ، وأن الخسارة كانت بسبب ركلات الترجيح وليس الأداء السيئ.

ومضى يقول إن الانتقادات التي وجهت لمدرب المنتخب الوطني كارلوس كيروش كانت غير عادلة لأن أداء الفريق كان جيدًا ، لكن الخطأ الوحيد كان اللعب مع ثلاثة لاعبين كنقطة محورية.

وتابع أن تشكيلة كأس أمم إفريقيا ستكون مليئة بالمفاجآت ، خاصة الآن بعد أن علم كيروش بكل اللاعبين وقدراتهم. وتابع أن الفريق استفاد كثيرا من المشاركة في كأس العرب.

وكان من أهمها فرصة اللعب أمام جمهور كبير لأول مرة منذ سنوات. وقال إن الجزائر تطورت إلى فريق قوي للغاية قدم أداءً رائعًا منذ انطلاق المنافسة ولديه فريقان رفيعي المستوى.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri