رغم وفاة والدته يواصل فهد البناي تصوير دراما “قحفية وغترة وعقل”

أنهى الفنان الكويتي الشاب فهد البناي تصوير دراما “قحفية و غترة وعقل” بعد أنباء اعتزاله في هذه الفترة بعد وفاة والدته الأمر الذي فاجأ الجمهور.

Advertisement

ونشر فهد مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام ظهر فيه على خشبة المسرح، وصفق له الجمهور بحماس بعد اليوم الأول من غيابه عن العرض بسبب وفاة والدته.

يواصل فهد البناي تصوير دراما “قحفية وغترة وعقل”

وعلَّق “البناي”، قائلاً: “وكأني ولأول مرة أصعد فيها على خشبة المسرح، خفتُ وارتبكتُ وشعرتُ كأني في بداياتي، صعدتُ على الخشبة”.
وأضاف: “سمعتُ هذا التصفيق الحار الذي ولأول مرة أسمعه في حياتي الفنية، لم يكن تصفيقاً من قبل جمهور إلى فنانٍ”.

بل كانت طبطبة من قبل أهل إلى ابن، فعلاً هذا كان شعوري حينها، شكراً بحجم السماء رحم الله والدتي، أخوكم فهد البناي”.
وتفاعل عدد واسع من الفنانين معه، حيث علّق الفنان الكويتي عبدالله بو شهري قائلاً: “فهد البناي ضرب للكل مثالاً بالالتزام والأخلاق المهنية العالية،

في عزّ الحزن، وفي أصعب الظروف عكس للجمهور صورةً مشرفةً للفنان المحترف، وصعد المسرح عشان الجمهور، وقدّم دوره بحرفية عالية، قواك الله ياخوي وأحسن الله عزاكم”.

وعقَّب الفنان الكويتي عبد العزيز النصار، قائلاً: “تستاهل أكثر أخوي، أنت قدّمت درساً فنياً وإنسانياً عالياً، وما هي.

Advertisement

غريبة عليك تلك المواقف الطيبة، رحمة الله عليها عرفت تربي، والله يطول في عمر عمي أبو نواف، داعماً وسنداً وزخراً”.
وعلّقت الفنانة أبرار الكويتية: “بعد قلبي، ربي يصبرك ويوفقك يارب”، وأردف الفنان محمد العلوي: “الله يمسح على قلبك حبيبي وطولة العمر لك وإلى أحبابك”.

جدير بالذكر أنه في أول تعليق له بعد وفاة والدته ، شكر فهد بينيت كل من عزاه خلال معاناته ، وأعرب عن تعازيه بوفاة والدته وساعد هؤلاء الناس.

الذي لم يستطع الحضور أو مواساته ، اعتذر أيضًا عن عدم الرد على من حاولوا الاتصال به. الجدير بالذكر أن الفنان الكويتي.

حسين المهدي (حسين المهدي) ظهر في مسرحية “قحفية ، غترة وعقل” ، بدلاً من زميله الفنان فهد البناي (فهد المهدي). أن يحضر بسبب وفاة والدته قبل أن يعاود الظهور.

قد يعجبك ايضا