ريال مدريد يكشف أزمة بنزيما.. إليك التفاصيل

أزمة بنزيما بعد تعرضه لإصابة في لقاء ريال سوسيداد مساء أمس في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني ، وجه الفرنسي كريم بنزيمة ضربة قاسية لريال مدريد.

Advertisement

أزمة بنزيما

وكان بنزيمة قد اشتكى من آلام جسدية خلال مواجهة ريال سوسيداد ، والتي انسحب منها في الدقيقة السابعة عشر ولم يتمكن من إنهاء المباراة وخرج بنزيمة من مباراتين حاسمتين لريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية اليومية ، فإن بنزيمة يعاني من مشكلة عضلية في أوتار ساقه اليسرى ، ونتيجة لذلك سيغيب عن مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ومباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

وانتصر ريال مدريد في مباراة حاسمة ضد ريال سوسيداد في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني ، وسجل هدفين دون رد وسجل البرازيلي فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش لريال مدريد ريال مدريد يقود الدوري الإسباني قبل مواجهة أتلتيكو مدريد.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة بفارق 8 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 29 نقطة عقب خسارة ريال.

وسيواجه ريال مدريد أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني يوم الأحد ، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً. بتوقيت السعودية.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri