زيدان يعود إلى ريال مدريد مرة أخرى! بعد أشهر من الغياب

زيدان يعود إلى ريال مدريد عاد زين الدين زيدان إلى معقل ريال مدريد ، سانتياغو برنابيو ، عندما لعب في مباراة ريال مدريد قبل الأخيرة في الدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو ، والتي انتهت بفوز ميرينج بهدفين مقابل هدف واحد.

Advertisement

وغادر زيدان كمدرب لريال مدريد في ختام الموسم الماضي بعد أن فشل في الفوز باللقب للمرة الأولى منذ أكثر من عقد ، وحل محله المخضرم كارلو أنشيلوتي ، الذي كان بداية قوية للموسم في العاصمة الإسبانية.

زيدان يعود إلى ريال مدريد

ادعى الصحفي في قناة جول تي في سيرجيو كويرانت أن زيزو ​​كان في مدرجات مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو لدعم ابنه لوكا ، الذي يلعب للنادي الذي صعد مؤخرًا إلى الدوري الإسباني.

لوكا هو حارس المرمى الثاني لرايو فاليكانو ، ومن الواضح أنه لم يحظ بفرصة اللعب ضد ريال مدريد بسبب اعتماد المدرب على ديمتريفسكي ، مؤكدا أن مشاركة زيزو ​​في المباراة لم تكن فقط من أجل طفله.

ولكن أيضًا لمشاهدة حبه الأول ، لوس بلانكوس. حصل لوكا على فرصة اللعب مع ريال مدريد خلال فترة والده ، قبل إعارته إلى راسينغ في عام 2019.

وانتهى عقده مع ريال مدريد في ختام الموسم الماضي ، وانضم إلى رايو في صفقة انتقال مجانية ، حيث لعب في دوري إسباني واحد. مباراة هذا الموسم ، والحفاظ على شباكه نظيفة.

Advertisement

في الوقت الحالي ، فإن زيدان على وشك بدء برنامج تدريبي جديد. بعد اقتراب رحيل أولي جونار سولشاير ، على خلفية تراجع الأداء ، تواصل المنشورات الإنجليزية ربطه بالعمل في مانشستر يونايتد.

بشكل عام ، قال زيزو ​​إنه مهتم للغاية بتدريب المنتخب الفرنسي ، على الرغم من حقيقة أنه يبدو من المستحيل تحقيقه في الوقت الحاضر ، بالنظر إلى أنه من المتوقع أن يستمر ديدييه ديشان في القيادة على الأقل حتى نهاية بطولة العالم 2022. كأس في قطر.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة لزيدان كمدرب لريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو كانت في الكلاسيكو ضد برشلونة في 2020 ، قبل كورونا ، وبعدها أغلق الملعب التاريخي للإصلاحات ، وخاض ريال باقي الموسم على أرضه في ملعب ألفريدو دي ستيفانو الصغير.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri