زينة وأحمد عز من جديد .. زينه تقوم بتقديم قائمة بممتلكات عز بالمحكمة

زينة وأحمد عز من جديد بعد أن قامت الأولى بتقديم مستندات جديدة إلى دائرة الأمور الوقتية في مدينة نصر في قضيتها الشهيرة ضد أحمد عز.

Advertisement

حيث كان عز ذكر مسبقا في دفاعاته على ارتفاع أسعار المدرسة التي قامت زينة بالتقديم لأبنائه فيها وطالب بنقلهم إلى مدارس فيوتشر.

وأرجع الأول سبب الدفاعات إلى ارتفاع أسعار تلك المدرسة بما يشير إلى قدرته المادية الأقل من الإيفاء بتلك المصروفات العالية.

وجدير بالذكر أن الفنان الشهير قد تزوج بالفنانة الشابة منذ عدة سنوات عرفيا وبدأت المشاكل بينهما بعد أن أعلنت حملها بأبنائه.

زينة وأحمد عز من جديد

لايزال التواصل بين الابوين عن طريق المحكمة لأجل نجليهما والمصروفات المطلوبة لتعليمهما وحياتهما بعد أن استمرت المشكلات لعدد من السنوات.

حيث كان عز متزوجا من زينة عرفيا وحملت منه في أبنائه وبدأت المشادات والمشكلات القانونية بعد رفضه لنسبهما إليه.

Advertisement

وكانت قضية الزوجين من اشهر القضايا في وسائل التواصل الأخبار بالأعوام الأخيرة ما بين تأكيد زينه ورفض أحمد عز البات لذلك.

واستطاعت الفنانة الشابة من أثبات نسب الطفلين إلى والدهما وبدأت رحلة المطالبة بنفقات الطفلين الحياتية.

وما لبث الفنان السنيمائي الشهير التهرب من تلك المصروفات وخاصة أنها عالية جدا حيث طالبته شهريا بما يقدر بحوالي 30 ألف جنيه.

وقامت بوابة أخبار اليوم بنشر آخر تطورات القضايا بين الوالدين الشهيرين في رحلة المطالبة بنفقات الطفلين اليافعين.

حيث كانت آخر الأخبار بأن قامت زينة بتقديم ما يفيد الملاءة المالية للفنان الشاب بما يمكنه بالإنفاق على طفلية وأنه ليس فقير.

وكان نتيجة تلك المستندات أن قامت المحكمة برفض طلب عز بنقل طفليه من المدرسة البريطانية إلى مدارس فيوتشر الأقل سعرا أو المدارس الأرخص.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri