سبب تنازل إلهام الفضالة عن قضيتها ضد تامر شقيق هيا الشعيبي

 

Advertisement

الكويت – عربي تريند| كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن سبب تنازلها عن قضية رفعتها ضد ثامر الشعيبي شقيق الفنانة هيا الشعيبي إثر خلافها مع شقيقته، ما أحدث ضجة في الكويت.

وذكر متابعون أن أسباب شكوى إلهام مرده لفيديو نشره ثامر عبر حسابه في “سناب شات”، انتقد فيه المطالبات بالإصلاح مع شقيقته هيا.

لكن إلهام الفضالة تنازلت عن قضيتها ضد ثامر، في خطوة وصفت بأنها “لفتة إنسانية جميلة”.

وكتبت: “توني شفت بالإنستغرام إنه ثامر الشعيبي مريض بالكبد أو ما أدري بالكلية الله أعلم، وانا أقولك يا ثامر الله يشقيك ووكلت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها”.

وتابعت: “هذا قدام الله وقدام خلقه أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي، والله يشفيه ويشفي كل مريض”.

وقوبل قرار الفضالة بتأييد كونه لفتة لطيفة منها ورفض لطريقة الاستعراض لكسب عدد أكبر من الجمهور.

Advertisement

فيما انتشر على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر تدافعًا وزحامًا حول الممثلة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها الممثل شهاب جوهر في معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض.

ويتضح من المقطع الذي شاركته “الفضالة” عبر “سناب شات” أن عشرات المعجبين تزاحموا لالتقاط الصور مع الممثلة الكويتية وزوجها.

ورغم التحذير الشديد من وزارة الصحة السعودية، إلا أن الجمهور تزاحم بشدة حول “الفضالة” و”جوهر”.

ةأثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بعد إعلانها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” عن زفاف الفنانة إلهام الفضالة على الممثل شهاب جوهر.

الأمر الذي نفاه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأكده البعض. ونشرت مي العيدان الصورة وإلهام ترتدي فستان زواج تليها وردة.

الأمر الذي أثار شكوكاً حول زواجها، فيما يقوم البعض بتفسير الصورة من مشهد خلال مسلسل يجمعهما قريباً. بينما كانت المفاجأة غير متوقعة.

خاصة وأن إلهام وشهاب شاركا معًا خلال الموسم الرمضاني الماضي ضمن مسلسل “أمينة حاف”.

إلهام الفضالة في قفص الزواج

بدورها أغلقت الفنانة إلهام التعليقات بعد الاعتداء الشديد الذي تعرضت له، لأن مي العيدان أكدت أن إلهام طلق زوجها بعد أن جننت شهاب، أيضا لأن الأخير طلق والدة أطفاله حتى تزوج الفضالة.

تصدّر اسم إلهام الفضالة قائمة محركات البحث بعد هذا الإعلان، شكك عدد منها في صحتها، وأشاروا إلى أنه كان مجرد مشهد من مسلسل “وبعدني الطوفان”.

خاصة وأن إلهام نشرت قبل يومين مقطع فيديو ظهرت خلاله إلى جانب شهاب جوهر وقالت وقتها: (انتظرونا في مسلسلها الجديد وبعدها الطوفان) ثم مازحت معها.

مشيرة إلى أن اسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستجسدها. هيا الشعيبي تدخل الطريق على العكس من ذلك.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار التي انتشرت منذ ساعات، تعيد الفنانة هيا الشعيبي إلى الواجهة.

بعد أن شاركت مقطع فيديو قبل تسريب خبر زواج إلهام الفضالة، ذكرت خلاله، “بعض الناس جاءوا بعقارب رملي.

على العكس نحن لسان، لكن قلبنا أبيض. نحن لا نكذب ونتظاهر بأننا بشر “. واعتبر الكثيرون أن تصريح هيا الشعيبي.

موجه لإلهام بسبب أنباء الزفاف من جهة، وظهور الخلافات بينهما منذ مدّة. مي العيدان كانت مهارة في إصدار من أحد المتابعين على إنستجرام “هل هذا صحيح أم من مسلسل؟” قد يجيب أنه صحيح.

ورائي الطوفان في سياق منفصل جددت إلهام الفضالة حضورها الدرامي مع شهاب جوهر مرة أخرى ضمن مسلسل “من بعد الطوفان” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

ويتناول في حلقاته قضايا الأسرة والمشاكل التي تحدث بين العلاقات، الذي يعيش تحت سقف واحد ولكن من زاوية استبدال لم يسبق له أن قدم أي تأليف درامي.

كما أعلن مخرج المسلسل مناف عبد. يشار إلى أن إلهام الفضالة تصدرت الصيحة الخليجية في مناسبة واحدة تمامًا، بدءًا من الموسم الرمضاني الماضي.

حتى وصلتها الترند لمراجعة صورها ثَمّ التغيير المفاجئ في أسلوبها، فيما تصدرت إلهام محركات البحث ساعات. منذ إعلان زواجها من شهاب جوهر.

 

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri