سيدة كفر الشيخ .. الانتهاء من قضية تريند الشهور الماضية واحكم النهائي فيها

سيدة كفر الشيخ اتي كانت تريند الشهور الماضية بالفيديوهات المخلة التي قامت بتسجيلها، حيث اتهمت من بتصوير 73 فيديو مخل بالشهور الماضية، وألقت الشرطة القبض عليها على الفور.

Advertisement

وجاءت القضية بعد بلاغ جزار ضد زوجته واتهامها بالزنا، حيث تزوج منها في 2011 وأنجب منها طفلتين، وبسبب الظروف المعيشية قررت الزوجة السفر للعمل بمصنع للملابس بإحدى الدول العربية، وتفاجأ الزوج بالفيديوهات تتداول لزوجته على شبكات الإنترنيت.

وقامت النيابة العامة بالتحقيق الفوري معها للتأكد من صحة اتهامات الزوج لها، حيث قام بالإبلاغ عن وجود فيديوهات إباحية لزوجته تتداول على الموبايلات، مما اشعل الرأي العام، وذلك بعد تسرب الأخبار على وسال الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأدى بلاغ الزوج إلى القبض على السيدة التي ثبت صحة تصويرها لجميع الفيديوهات، وباشرت النيابة العامة التحقيقات وتم احتجازها على زمة القضية، حيث تم تحرير محضر رقم 3826 لعام 2020 إداري لقسم بندر كفر الشيخ.

قضية سيدة كفر الشيخ

بعد الانتهاء من التحقيقات، قامت النيابة العامة بالتأكد من الرسائل والمكالمات الفيديوهات المنشورة لها، وتم إحالة المتهمة إلى الطب الشرعي، وذلك بعد إثبات حملها وإجهاضها لبيان موعد الحمل والإجهاض، وتم عمل قضية لها برقم 11760 لعام 2020، وذلك بسبب ادعائها على زوجها بالضرب والإهانة.

وكان الاتهام الموجة للسيدة هو الزنا، كما اخبر الخبير القانوني السيد ممدوح عبد الجواد، وأنها تواجه عقوبة بالحبس سنة حبس بينما يواجه زوجها الحبس لمدة ستة اشهر، وقم تم إيداع الطفلتين في إحدى دور الرعاية لعدم وجود أحد ليرعاهما.

Advertisement

وقد هزت تلك الجريمة الأوساط الاجتماعية وخاصة لخروج المتهمة من بيئة ريفية تحافظ بشكل أساسي على التقاليد الأصيلة والأسس الدينية بالمجتمع، وقد تم إعلان الأحكام التي تعرضت لها الزوجة لتكون عبرة لغيرها وليتم إغلاق الحديث المتداول عنها بشكل نهائي.

قد يعجبك ايضا