شغل عصابات..فيلم ياسمين صبرى الجديد

فيلم ياسمين صبرى الجديد اختارت ياسمين صبري أيمن وطار لتأليف سيناريو فيلمها الجديد “احتلال العصابات”، والذي تشارك فيه في أول بطولة نهائية لها في السينما.

Advertisement

فيلم ياسمين صبرى الجديد

أحدث مشاريع ياسمين صبري كان فيلم 2018 “ديزل”، شاركت فيه مع محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد علي رزق، بدرية طلبة، عرفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسني، ومروة عيد، وكارولين عزمي، ومحمد إمام،

وبحسب ما نشره الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر” عبر موقع “إنستجرام”، اختيرت النجمة ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم.

وهي النجمة العربية الوحيدة في القائمة التي تضم العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة وملكات الجمال من مختلف البلدان، وفي شهر رمضان قبل الماضي.

طرحت ياسمين صبري أحدث أعمالها مسلسل “فرصة ثانية” الذي يقوم على الدراما محمد سيد بشير والنجوم أحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي ودياب وإدوارد ومحمودالبزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي.

ياسمين صبرى

بدأت حياتها المهنية كمراسلة لمحطة فضائية، لكن بعد فترة قصيرة تخلت عن منصبها ودخلت مسابقة ملكة جمال مصر. بسبب نقص الرعاة، كان لا بد من وقف البطولة.

Advertisement

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالاً من إحدى وكالات الإعلان، تطلب منها العمل كعارضة أزياء لإحدى الحملات. رشحها المخرج للعمل في برنامج “خطوات الشيطان”.

مع الداعية الإسلامي معز مسعود والمخرج عادل أديب. وبالفعل سافرت ياسمين إلى القاهرة لتجربة أداء أدوار في المسرحية، وألقت ببطلة الفيلم، وهي فتاة محجبة اسمها رشا.

وعرضت الدراما لأول مرة في رمضان 2013، ولعبت ياسمين صبري دورها الدرامي الأول، وكان انتصارًا كبيرًا لها. أصبحت الآن صخب المدينة، حيث وصفتها الصحف والمجلات .

بأنها “واحدة من أجمل الوجوه الشابة في مسرحية رمضان”، ثم قدمت بعد ذلك مسلسل “طريقي” بطولة شيرين عبد الوهاب و “الأسطورة” بطولة محمد رمضان.

و “الحصان الأسود” بطولة أحمد السقا. بعد ذلك، تم إنتاج أعمال درامية وسينمائية، مما سمح لها بدخول رمضان 2019 بقطعة درامية لأول مرة في حياتها المهنية.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri