شلن بـ4 مليون جنية .. أغلى عملة في سوق المقتنيات القديمة

 أغلى عملة في سوق المقتنيات القديمة ينبهر الملايين من الناس بالعملات العتيقة ويبحثون عنها باستمرار في أسواق العملات ومزادات الإنترنت المختلفة.

Advertisement

ويمكن أن يكون تداول الأموال مجزيًا للغاية، خاصةً عندما تكون العملة المتداولة نادرة وتباع بملايين الجنيهات الاسترلينية. هناك العديد.

من العملات المعدنية والورقية المربحة، والتي تختلف أسعارها حسب حالتها وندرتها وسنة إصدارها. العملات المعدنية التي تم إصدارها.

خلال فترات الحكم الملكي والانتقالية جذابة بشكل خاص لتجار العملات والهواة، وهناك عملة واحدة فقط إذا كان الشخص يمتلكها ويكسب منها ملايين الجنيهات.

 أغلى عملة في سوق المقتنيات القديمة

وفقًا لبي بي سي، اكتشف وينتورث بومونت عملة نادرة جدًا، الشلن ، يعود تاريخها إلى منتصف القرن السابع في قصر عائلته التاريخي الشهير.

بيويل هول ، في نورثمبرلاند ، بريطانيا، ويعود تاريخ الشلن غير المعتاد إلى أكثر من 369 عامًا. عائلة بومونت هي عائلة معروفة، وكان.

Advertisement

العديد من أفرادها يشغلون مناصب رئيسية، في أمريكا الاستعمارية في عام 1636 وقد احتفظت العائلة بممتلكاتها منذ عام 1810 وهي.

تحمل العديد من التحف ، بما في ذلك، عملة شلن نادرة عمرها 369 عامًا: “أنا اكتشفت العملة النادرة في صندوق به حلويات قديمة.

ومجموعة متنوعة من العملات ، وبما أنني لا أعرف الكثير عن العملات المعدنية ، فقد اعتقدت أنها تستحق التدقيق “، كما يقول وينتورث.

“لا يمكنني إلا أن أفترض أن أحد أسلافي أعاد الشلن من أمريكا منذ سنوات عديدة”. وفقًا لجيمس مورتون ، المتخصص في العملات المعدنية.

الذي قام بتقييم الاكتشاف لمزادات Morton & Eden وكشف Wentworth سر النقود غير المألوفة في ممتلكات عائلته ، وتم سك الشلن.

في عام 1652 لاستخدامه كعملة من قبل المستوطنين الأوائل  في مستعمرة خليج ماساتشوستس، الشهر المقبل ، سيتم بيع العملة.

في مزاد علني في لندن. “ويقدر مورتون أن السلم سيباع بحوالي 300 ألف دولار ، أي حوالي 4 ملايين و 713000 و 120 جنيه مصري.

بالإضافة إلى عملتين ، يتم تضمينهما في فئة العملات والعديد من العملات الذهبية البريطانية التي يعود تاريخها إلى عام 1776.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri