صاحبة السيلفي الفخم تكشف تفاصيلها

صاحبة السيلفي الفخم سهام العنزي ، الصحفية التي سافرت إلى جدة لتغطية سباق الفورمولا 1 ، وجدت نفسها حديث المدينة وحديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد صدفة جميلة دفعتها إلى التقاط صورة سيلفي مع صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. الذي تم تكريمه بحضوره في سباق الجائزة الكبرى السعودي للفورمولا 1 الذي أقيم في جدة في الخامس من ديسمبر.

Advertisement

صاحبة السيلفي الفخم

فيما يلي مشاهد من السيلفي بحسب العنزي في حديث لـ “عاجل”: الحدث الرياضي الدولي في جدة تمت تغطيته بواسطة G-Shock (Casio) لمدة ثلاثة أيام.

وكنت أتجول في منطقة الحلبة. ، وهي منطقة خاصة لا يمكن الدخول إليها إلا بتصريح رسمي ، بعد أن تم ترشيحي من قبل G-Shock (Casio). لقد فوجئت عندما مر جلالته سمو ولي العهد حفظه الله وأنا أسير في الشارع.

وتابعت: “اقتربت من سموه بشكل عفوي وأخبرته سيدي أن أمنيتي هي التقاط صورة بجانبك ، وجاء الرد على الفور بكلمته النموذجية: بشرى سارة بارك الله فيك”.

والتقطت الصورة الأولى وشعرت بالحيرة قليلاً ، فطلبت منه أن يأخذها مرة أخرى. أجبته بالنفي ، وتمكنت من التقاط صورة أخرى بسرعة ، وكان سلوكه في ذروة اللطف والتواضع. لقد كان حدثًا مذهلاً التي تركت لي عاطفة لا يمكن تفسيرها ، كنت منتشية في ذلك الوقت.

وأكدت العنزي أن هذه الصورة هي الأغلى والأكثر أهمية في حياتها ، وقيمة بكل معانيها. رؤية قائد التغيير والرؤية تسمح لك بالوقوف بجانبه في صورة أعتبرها تاريخية.

Advertisement

وهي شارة فخر وفخر ، بالإضافة إلى طابق سأقوله مرات عديدة ولفترة طويلة ، هو شيء ستعتز به إلى الأبد. وعبر العنزي عن سعادته بالصدى والانفعالات التي سبقت الصورة قائلا “تفاعل الجميع كان رائعا وهم يتعرفون على انفسهم في الصورة”.

إن حقيقة أنني أحد هؤلاء الأشخاص الرائعين ، وأنني قد تم تصويري ، هو رمز رائع يثبت قرب الناس من القيادة ، وكذلك حبهم وحبنا لبعضهم البعض. وفق الله سيدي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حياة طويلة وصحية.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri