صالون زهرة دراما تجمع ما بين معتصم النهار ونادين نجيم في كوميديا جديدة

صالون زهرة جمعت دراما “صالون زهرة” الفنانة نادين نسيب نجيم بالفنان معتصم النهار، بعد نحو عامين من تشكيلهما ثنائي ضمن مسلسل “خمسة ونص”.

Advertisement

وتجدد اللقاء بين نادين نجيم ومعتصم النهار اليوم بعمل كوميدي مختلط بالعلاقات الاجتماعية. حيث يصور المواجهات والصراعات الدراماتيكية.

داخل الحي المفضل الذي يزينه هذا الصالون النسائي، ويصور طريقة حياة موظفيه وعملائه وجيرانه بشكل مضحك للغاية، والذي يتم عرضه لأول مرة وحصريًا على VIP Shahid.

صالون زهرة

صالون فوربيدن فلاور للرجال ظهرت نجيم في “صالون الزهراء” لأن الفتاة المتمردة التي قررت فتح صالون نسائي ترفع فيه شعار “الرجال يرفضون الدخول”.

إذا قرر شخص ما مقاطعة هذه القاعدة، فإن زهرة وأصدقاؤها الثلاثة يقفون بجانبهم. وكشفت نادين نجيم في تصريحات تلفزيونية.

أبرز نقاط دورها ضمن المسلسل، حيث تجسد دور سيدة تمتلك صالونًا، موضحة أنها كانت تأمل في القيام بمثل هذه المهمة.

Advertisement

وأعلنت أن قصة المسلسل تدور حول فتاة لديها طموحات لتوسيع صالون التجميل الخاص بها وتأمل أن يجلبها عملاء من أوروبا، لكنها تواجه تحديات كبيرة في أثناء العمل.

وتشارك في البطولة نهلة داود بدور (ابتسام) وزينة مكي بدور (رشا) ولين غرة بدور (لينا)، وتظهر هؤلاء النسوة قدرتهن.

على مواجهة الرجال الذين يحاولون دخول الصالون الخاص بهم ضمن الكوميديا ​​الاجتماعية “صالون الزهراء” من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد.

وهو واحد من جميع «عروض الشهيد الأولى». وأضافت نادين نجيم أن شخصيتها داخل المسلسل تعشق الأغنيات المصرية أكثر من كونها رقص.

مؤكدة أن العمل لا يقدم كوميديا ​​مباشرة ويحمل رسالة صادقة، كما أن ماضي هذه الفتاة يمس صعوبة تهم المجتمع وخاصة النساء.

لا تزل الفتيات داخل المحل يعانين مشاكل مثل الحب والانفصال. من هي نادين نجيم؟ قد تكون نادين نجيم فنانة لبنانية من مواليد بيروت عام 1984.

وسرعان ما صعدت إلى الشهرة مع أعمالها الفنية التي لاقت شهرة واسعة في مختلف دول العالم العربي. فازت بلقب ملكة جمال لبنان عام 2004.

وكانت بدايتها الفنية عام 2007، عندما شاركت في مسلسل خطوة المودة. شاركت في عدة مسلسلات أهمها أجيال وأبواب الغيم ولو ونص اليوم والهبة.

حصلت على عدة جوائز منها لقب أفضل ممثلة لبنانية لعامي 2015 و 2017. في عام 2015 بدأت نادين نجيم تعاونها الناجح مع الفنان السوري تيم حسن.

وأنهما ثنائيًا ناجحًا أبهر الجمهور ونال ثناء النقاد، لأن بداية تعاونهما كانت مسلسل التشيلو الذي يتناول العمر.

عازفة التشيللو ياسمين وبالتالي الصراعات التي تدور بداخلها حول مشاعرها لرجلين مختلفين.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri