طريقة تفعيل المحفظة الراجحي وشروط فتحها

طريقة تفعيل المحفظة الراجحي  من أهم الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي للاستثمار والتداول الآمن لعملائه طريقة تفعيل المحفظة زيادة أموالهم في مؤسسات منتجة ومربحة ، وتعزيز مكانتهم ووضعهم المالي ، وسنجيب على جميع الأسئلة التي تساور كل مواطن سعودي ، مثل هل حرية فتح محفظة في الراجحي؟ تابعنا لمعرفة تكلفة فتح محفظة الراجحي في المملكة العربية السعودية.

Advertisement

طريقة تفعيل المحفظة الراجحي

سعى مصرف الراجحي منذ تأسيسه إلى إرضاء جميع عملائه الكرام من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية ، بما في ذلك إنشاء الحسابات الجارية وحسابات التوفير ، فضلاً عن منح قروض شخصية بأقل معدلات وشروط فائدة.

يمكنك في مصرف الراجحي الاستفادة من مجموعة متنوعة من خدمات التداول ، مثل شراء وبيع أسهم الشركات السعودية. فيما يلي متطلبات بناء محفظة الراجحي الافتراضية:

  • من خلال الاشتراك في أسواق التداول أو بيع وشراء الأسهم أو إيداع الأموال في حساب مصرف الراجحي ، يجب على المستهلك تفعيل أو فتح محفظة إلكترونية لدى البنك.
  • يوقع العميل أوراقًا تفيد بأن البنك غير مسؤول عن أي خسائر يتكبدها العميل أثناء التعامل في الأسهم.
  • يحق للبنك في أي وقت إلغاء المحفظة الإلكترونية الخاصة بالعميل.
  • لتفعيل الاتصالات وإرسال واستقبال الرسائل والشعارات المهمة من البنك ، يجب ربط محفظة الراجحي الخاصة بك مباشرةً من خلال بريدك الإلكتروني وهاتفك المحمول.

كيفية فتح محفظة استثمارية لمصرف الراجحي

يمكنك الان تفعيل المحفظة في الراجحي مباشرة بالاشتراك في اشتراك من اي شركة تختارها بنفسك ومن ثم تملك اسهما في هذه الشركة او المؤسسة.

ويتم اخطار خدمة عملاء البنك بذلك وسيتم تفعيل المحفظة تلقائيًا من خلالهم أو من خلال الرابط الذي تم توفيره مسبقًا ، أو عن طريق إيداع مبلغ من المال في البنك وتقديم طلب لفتح محفظتك الاستثمارية الافتراضية الخاصة بك.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri