طريق الكباش .. مصر تبهر العالم من جديد

أفرج المايسترو نادر عباسي ، عن تفاصيل حفل افتتاح موكب طريق الكباش بالأقصر ، والذي يبدأ مساء الخميس ، وهو عمل موسيقي مشترك له والموسيقي أحمد الموجي.

Advertisement

كما نشر على حسابه الشخصي عن “” موكب الكباش الروحاني ، الغناء بترتيب الظهور ، الغناء بترتيب الظهور ، الغناء بترتيب الظهور ، الغناء بترتيب الظهور ، النداء الأول.

طريق الكباش

بقلم شهد عز حتشبسوت أغنية هايدي موسى أغنية آمون رأي: عظمة الأسطول الأقصر هي بلادنا … تعاون بين وائل الفشني و 160 موسيقيًا. نادي شباب إيقاعات جيمبي المصري وإيقاعات الموسيقى العسكرية.

وتابع “أوركسترا الاتحاد الفلهارموني والجوقة تسجيل إشراف وقيادة موسيقي لجميع الجوانب الموسيقية في عرض الاستعراض: نادر عباسي سياسي باكستاني.

مفدي ثابت هو مسجل الصوت والمسجل في أوركسترا الاتحاد الأوركسترا والجوقة.

مصر تبهر العالم من جديد

اخترت كل نصوص هذه المناسبة من الأغاني والأناشيد الموجودة والتي قمت بالتدوين عنها. على جدران المعابد وللاحتفال بعيد الأوبت ، أعياد مصر القديمة.

Advertisement

وقال: “إن افتتاح طريق المواكب الملكية (طريق الكباش) في الأقصر ، والذي يقام اليوم الساعة 7:30 صباحًا ، يعد حدثًا تاريخيًا في أقدم مدينة في العالم.

أكثر من مليار متفرج ينتظرون موكب وإعلان الأقصر كأكبر متحف مفتوح في العالم يتم عرضه على 150 محطة تلفزيونية في جميع أنحاء العالم. مصر تسحر العالم الساعة 7:30 مساءً.

وكشف عباسي في تصريحات خاصة ، أن حفل افتتاح طريق المواكب الملكية ، المعروف أيضًا باسم طريق كامبس في وسائل الإعلام ، سيكون مختلفًا تمامًا عن حفل المومياوات الملكية.

وأوضح عباسي “سجلنا الحفل بالتعاون مع أوركسترا الاتحاد الفلهارموني ، وكشفنا خلاله عن ملحن جديد يجمعني لأول مرة مع الملحن أحمد الموجي”.

وشرح عباسي المفهوم الكامن وراء العمل الفني الجديد قائلاً: “الفكرة ترتكز على اختيار القصائد والأدعية والأناشيد المصرية من جدران المعابد الفرعونية بالأقصر.

وطريق الكباش بالهيروغليفية التي تكاد تكون متطابقة مع الاغاني المصرية القديمة التي قدمت في مثل هذا الاحتفال وفي عيد الاوبت ونستخدم ايضا .

نفس آلات النقر المرسومة على الجدران وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور و وتابع عباسي: “أنا قائد أوركسترا كلاسيكية أقوم بإخراج الباليه والأوبرا والسمفونيات.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri