عرض مذهل للفرجاني .. 35 مليون جنيه لنجم الزمالك مقابل تجديد العقد

عرض مذهل للفرجاني لاعب الزمالك التونسي، الفرجاني ساسي، بامتيازات جديدة يتم إتمامها للاعب الكبير في تجديد العقد الاحترافي الجديد.

Advertisement

فقد أعلن أن رئيس نادي الزمالك الجديد اللواء المستشار عماد عبد العزيز، بتقديم عرض مغر للاعب عند تجديد عقده للعب في النادي، ليلعب في خط الوسط.

وكان بالعقد أن يحصل اللاعب الشهير على 2 مليون يورو سنويا، بما يعادل 38 مليون يورو صافي له بالموسم الواحد، على أن يتم تجديد بعض البنود بالعقد القديم لعمل عقد جديد.

عرض مذهل للفرجاني

كان عقد اللاعب الشهير من موسم 2018-2019، وحتى 2020-2021، أي لمدة ثلاث مواسم كروية، وقيمة العقد كانت 5 ملايين و677 ألف يورو؟

يسعى رئيس النادي لتوفير النفقات اللازمة للاعب منها حوالي 50 % منها بشكل عاجل، ليتم حسم الأمر لمكوث اللاعب في النادي لفترة جديدة.

يتم ضمن بنود العقد الجديد زيادة في مكافآت المباريات وعمل بند خاص بالإعلانات، كما تم أيضا تخصيص بند للفوز بالمباريات وزيادة في قيمة بدل السكن له.

Advertisement

على أن يكون بدل السكن له شهريا 15 ألف جنيه بدلا من 12 ألف جنيه، كما يكون عقد اللاعب يصرف بالقيمة الدولاريه، كما يتم عدد 3 تذاكر طيران في الدرجة الأولى له وللأسرة في الموسم الواحد.

 

 وقد تم تقديم العقد الحالي للاعب بسبب اقتراب انتهاء عقده الذي ينتهي في 2021، واحتياج نادي الزمالك له وأيضا تقديم نادي تركي عرضا جديدا له.

وقد التقى اللاعب التونسي بالمفاوض من النادي التركي للتفاوض معه ويرى النادي المصري تقديم عرض جيد له للاستمرار في النادي وتجديد العقد لموسم كروي جديد أو ثلاثة مواسم متتالية.

وجدير بالذكر أن نادي الزمالك بفريقه الشهير قد حقق عدد من البطولات المحلية والدلية بالفترة الأخيرة وبدأ نجم الفريق يبزغ من جديد مما استدعى إبقاء اللاعبين الجيدين فيه لاستمرار التألق.

 

قد يعجبك ايضا