عزاء والدى سيكون على مقابر الفيوم..تامر نجل الفنان محمد عبد الحليم يصرح

تامر نجل الفنان محمد عبد الحليم واعترف نجل الفنان تامر في تصريحات لـ “اليوم السابع” بأنه يتلقى تعازي والده في مقبرة الفيوم ، حيث وافته المنية صباح اليوم ، على الرغم من عدم إصابته بأي أمراض. وقال تامر: “هذا هو مصيره ومصلحته”. وتابع أنه يقدر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لتواصله معنا دائما.

Advertisement

تامر نجل الفنان محمد عبد الحليم

حرص الفنان منير مكرم ، عضو نقابة المهن النيابية ، على حضور جنازة الفنان محمد عبد الحليم من مسجد الشريبة بمنطقة الملك الصالح ، معربًا عن حزنه العميق على رحيله ، حيث قال.

أكد أنه فنان كبير قدم أعمالا مهمة ، وتمنى من الله أن يصبر أهله على انفصالهم ، ودفن في الفيحاء. توفي الفنان الموهوب محمد عبد الحليم ، اليوم ، عن عمر يناهز 78 عاما.

بحسب تامر نجل الفنان الراحل تامر ، في تصريحات سابقة لـ “اليوم السابع” ، الذي أوضح أن والده توفي في منزله في حي الملك. – منطقة صالح وكان يعاني من صعوبة في التنفس أثناء استقباله.

كان قد عولج من مرض ارتفاع ضغط الدم لسنوات ، لكن صحته كانت مرضية حتى أصيب بضيق في التنفس في الـ 48 ساعة الماضية. وأشار محمد عبد الحليم نجل الفنان الراحل.

إلى أن وفاة والده غير المتوقعة حيرته لأنه لم تظهر عليه أعراض محددة ، ولم تكن لديه أدنى فكرة عما إذا كان مصابا بفيروس كورونا أم لا ، خاصة أن ضيق التنفس لديه حدث ليومين فقط. قبل.

Advertisement

وكان آخر ظهور لمحمد عبد الحليم العام الماضي ، بعد أن نشرت فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وضعه المادي وطلبه للعمل قائلة: “إنه جالس في المقهى الذي ظهر فيه منذ فترة طويلة ، وهناك الكثير من الفنانين المصريين يجلسون. معه في المكان الذي التقطت فيه الصورة الشهيرة ومنهم الفنان الكبير أحمد بدير والفنان الراحل هادي الجيار والذي كان أيضا فنانا “.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri