عودة التباعد في الصلاة بالحرمين الشريفين..أخبار المملكة

عودة التباعد في الصلاة قالت المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، إن الفصل المادي بين المصلين في المسجد الحرام والمسجد النبوي سيعود ابتداء من الخميس.

Advertisement

وأكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في بيان أن قرار إعادة تطبيق التباعد المادي.

في الحرمين الشريفين ابتداء من الساعة السابعة صباح غد. الخميس 26/5/. 1443 الموافق 12-30-2021 نابع من حرص القيادة الرشيدة- حفظها الله- على صحة

عودة التباعد في الصلاة

وأوضح أن “الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قد اتخذت كافة الاحتياطات الصحية لتوفير الأمن الصحي وبيئة تعبدية آمنة وصحية لزوار الحرمين الشريفين.

وكذلك حفاظا على الناس والأهل”،مكان أثناء تقديم كافة الخدمات وفق توجيهات القيادة وحرصها على سلامة المجتمع والناس والمكان مع تقديم كافة الخدمات وفق توجيهات القيادة وحرصها على سلامة المجتمع والناس.

وحث سيادته زوار الحرمين الشريفين على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها في الحرمين الشريفين، مثل ارتداء الكمامة الطبية، والحفاظ على مسافة آمنة.

Advertisement

واتباع تعليمات الجهات المختصة، داعياً الله تعالى أن ينفع خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين خير جزاء على ما يقدمانه، وحذرت منظمة الصحة العالمية اليوم الأربعاء.

من أن الخطر الذي يمثله أوميكرون لا يزال “بالغ الأهمية”، مما يشكل ضغطا على النظم الصحية في وقت أبلغت فيه عدة دول عن أعداد قياسية من الإصابات بفيروس كوفيد بسبب الطفرة شديدة العدوى.

في الأسبوع الماضي، زاد عدد الأمراض الوبائية في جميع أنحاء العالم بنسبة 11٪، مما وضع دولًا من الصين إلى ألمانيا وفرنسا في موقف صعب من موازنة القيود لمنع انتشار الفيروس مع الحاجة إلى إبقاء الشركات والمجتمعات مفتوحة.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri