فتاة مول مدينة نصر المنتحرة : المشاكل الأسرية والكبت النفسي السبب

فتاة مول مدينة نصر المنتحرة تسلمت أسرة الفتاة التي انتحرت داخل مجمع تجاري شهير بمدينة نصر جثة الفتاة من مستشفى رابعة العدوية ، بعد أن استكمل مكتب النائب العام الطابع التشريحي للفتاة وأذن بدفن الفتاة.

Advertisement

ملابسات الحادثة

كشفت تحقيقات المباحث ، تفاصيل جديدة عن انتحار سيدة داخل مول شهير بمدينة نصر بعد أن قفزت من الدور السادس بسبب أزمة نفسية حادة. وأكدت التحقيقات أن للفتاة شقيقان: عبد الرحمن 25 عاما ، والآخر زياد 16 عاما. أشارت التحقيقات إلى أن والدة الفتاة تعمل طبيبة أسنان في مستشفى حكومي مفرط ، ويمكن أن يكون والدها متقاعدًا ، وتبين أن الفتاة كانت تسمى ميار محمد هشام خلال السنة الرابعة من كلية طب الأسنان جامعة عين شمس.

تحقيقات النيابة العامة

وكانت النيابة العامة قد استمعت إلى أقوال والد الفتاة ، الذي أكد أنه كان يعامل ابنته بكل لطف وحب ، موضحًا أنه منع ابنته بالفعل من مغادرة المنزل في أوقات متأخرة ، خوفًا عليها.

وأضاف والد الفتاة أن ابنته كانت من بين المتفوقين أكاديميا في السنة الرابعة من طب الأسنان ، مشيرا إلى أن ابنته طلبت منه في يوم الحادث السفر مع أصدقائها ، لكنه رفض خوفا عليها ، ولما أصرت وافق على شرط عدم التأخير والابتعاد عن البيت.

وأوضح والد الفتاة أنه فوجئ بخبر انتحار ابنته ، مؤكدًا أنه لم يعرف الشرح الذي دفعها لمحاولة القيام بذلك. كشفت صديقتها نيرة ، 23 عاما ، طالبة طب الأسنان ، أن صديقتها ميار قد تكون طالبة في السنة الرابعة في طب الأسنان.

وأضافت الفتاة أن صديقتها أخبرتها قبل الحادث أنها ستقتلها ، والتقت بصديقتها قبل انتحارها ، وكانت تجلس معها في واحد في جميع المقاهي.

Advertisement

فتاة مول مدينة نصر المنتحرة

أكدت الفتاة أن صديقتها انتحرت بسبب الاضطهاد وسوء المعاملة من قبل عائلتها ، وتركتها وحيدة داخل المقهى.

تلقت بنات غرفة عمليات الطوارئ بالقاهرة بلاغاً عن وفاة سيدة برمي نفسها من أعلى مركز تجاري شهير بمدينة نصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث بالمديرية المحلية بمدينة نصر إلى مكان الحادث كما تم الحفاظ على الجثة.

كما تم تفريغ كاميرات المراقبة داخل المول للكشف عن ملابسات الحادث ومعرفة ما إذا كان الحادث موجودًا.

انتحار أم لا

استمع فريق من مباحث القاهرة إلى شهود عيان للكشف عن ملابسات الحادث. وأكد الشهود أن الفتاة.

كانت داخل أحد المقاهي داخل المركز التجاري منذ صباح اليوم الأول ، وكانت تبكي طوال اليوم حتى ألقت بنفسها من الطابق السادس.

من خلال إجراء التحقيقات وجمع المعلومات والاستيلاء على هاتف الضحية تم الكشف عن هويتها ، حيث تبين.

أن الفتاة كانت تسمى “ميار هشام” 23 سنة ، من سكان حي الزهور بمدينة نصر وعائلتها. تم الوصول إليه.

وأضافت التحقيقات أن الفتاة كانت مليئة بالمشاكل الأسرية ، ولذلك كشفت التحقيقات أن والد الفتاة يعمل كطبيب جراح مشهور بمدينة نصر.

وكشفت مناقشة الادعاء أن الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا كانت ترتدي ملابس كاملة ، وتتألف من الجينز والقميص.

وتوفيت نتيجة كسر في أسفل الجمجمة وكسور منفصلة في كل مكان من جسدها.

فتاة مول مدينة نصر المنتحرة التحقيقات

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث ، وأمرت باستدعاء أهل الفتاة لاستلام جثمانها والاستماع إلى أقوالهم.

كما تحرك فريق من النيابة العامة لفحص وضع خريف لسيدة من الدور السادس مما أدى إلى وفاتها على الفور.

تم تكليفها بتشريح الجثة وتصريح الدفن بعد الانتهاء من تقرير التشريح ، وكلفت إدارة المباحث الجنائية بإجراء تحقيقات سريعة في الحادث.

 

قد يعجبك ايضا