فيفا يهدد الزمالك .. بسبب شيكابالا الزمالك معرّض بخسارة 6 نقاط والمنع من القيد

فيفا يهدد الزمالك اليوم ويطالبه بسداد مبالغ نقدية كبيرة في فترة محددة وإلا سيحرم الفريق من  ستة نقاط مستحقة له، كما سيمنع من القيد في فترة الانتقالات الصيفية.

Advertisement

حيث استلم نادي الزمالك اليوم رسالة من الفيفا فادها أن النادي مطالب بسداد مبلغ 800 ألف دولار، وذلك قبل يوم 25 مارس المقبل وإلا تعرّض للعقوبة.

وكان خبرا ليس سارا للنادي وللاعب المصري شيكابالا أن يتم استلام رسالة بها إنذار ومطالبة بدفع تعويضات كبيرة.

فيفا يهدد الزمالك

وكانت الأزمة الحقيقية للفريق بسبب اللاعب شيكابالا بعد عودته إلى القاهرة وترك النادي البرتغالي، ولذلك قام النادي بتقديم طعن وطالب النادي بغرامة تقدر بحوالي مليون وستمائة ألف دولار تعويض.

حيث لم يقم الزمالك بسداد أقساط تم الاتفاق عليها مسبقا للبرتغالي بعد عودة اللاعب المصري للقاهرة.

ومن المثير للتساؤلات أن الفريق كان يخصم بالفعل من شيكابالا غرامة مالية نظرا لأزمته مع نادي سبورتنج لشبونة.

Advertisement

وقد ظن النادي أن اللاعب قد أتم سداد جميع المستحقات عليه بعد دفع الأقساط السابقة، إلا أنه تفاجئ بخطاب الفيفا اليوم بمطالبته بدفع مليون وستمائة ألف دولار.

ويقوم النادي بدراسة الموقع في اجتماع عاجل مساء الأحد لدراسة أسباب الأزمة والتشاور في الحلول التي من الممكن أن يتم طرحها، وخاصة ان خطاب الفيفا ملزم للنادي.

ومن الحلول المطروحة أن يتم التفاوض مع النادي البرتغالي على تخفيض المبلغ المالي أو تقسيمه ليتم سداده بشكل منتظم.

ويعاني فريق الزمالك بضائقة مالية كبيرة، حيث يطالب عدد من اللاعبين بمستحقاتهم المتأخرة لدى النادي بالفترة السابقة، وذلك في خلال عمل الرئاسة السابقة للنادي.

 

وجدير بالذكر أن فريق الزمالك كان قد مر بالعديد من الأزمات بالسنوات الماضية، وتمكن أخيرا من تحقيق عدد من المباريات والبطولات اللي فاز فيها، بينما يبحث عن تحقيق انتصارات تطارده الهزائم التي قد تودي به.

 

قد يعجبك ايضا