فيلم السرب.. يزلزل السوشيال ميديا بمناسبة الذكرى الـ6 على الضربة الجوية المصرية ضد داعش بليبيا

فيلم السرب

فيلم السرب ، تصدر مواقع التواصل المختلفة ليحصد أعلى ترند منذ ساعات قليلة، عبر منصة تويتر الشهيرة بالآلاف المتابعين  والمتفاعلين.

Advertisement

في الذكرى السادسة للضربة الجوية التي أطلقتها قوات الجوية المصرية، ضد تنظيم داعش الإرهابي بمحافظة درنة بليبيا.

للرد على الهجوم الإرهابي الذي مثله التنظيم في حق 21 من المصريين الأقباط، بعد أن تم نشر مقطع فيديو مصور على السواحل الليبية.

تظهر اختضاب ماء البحر بدماء المصريين بعد أن تم  إعدامهم بدم بارد،  منافي بهذا  الفعل المشين كل الأعراف وتعاليم الدين والإنسانية.

فيلم السرب.. يزلزل السوشيال ميديا

يشهد اليوم  بداية انطلاق الفيلم المصري العالمي “السرب”، الذي يسرد لنا وللشعوب العربية تفاصيل الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية.

المصرية في يوم السادس عشر من فبراير عام 2015 ، ضد التنظيم الإرهابي “داعش” بليبيا بتدمير مناطق تمركزه ومخازن الذخيرة التابعة له.

Advertisement

وقد علق اليوم “تامر مرسي” منتج العمل عبر الحساب الخاص به على منصة “تويتر” ، معلنًا عن انطلاق البرومو الترويجي للفيلم الرائع.

قائلا  “عملنا الاختيار (فيلم) وخافوا منه…قمنا عاملين السرب.. وهيخافوا منه”، رئيس مصر، عبد الفتاح السيسي، وعد بالقصاص فأوفى.

السرب قريبا في دور العرض..هدية المتحدة للشعب المصري ..المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه..مصر العظمى”.

ويعد هذا العمل تجسد أحداث الفيلم تفاصيل العملية الجوية التي نفذها مجموعة من الأبطال المصريين، نسور الجو وحماة الوطن.

ويعد هذا  العمل ليس الأول من نوعه بل سبقه العديد من  الأفلام  والأعمال الدرامية، التي تحكي عن البطولات الخاصة بالقوات المسلحة.

على مدار تاريخها العظيم والمشرف في كافة الحروب التي خاضتها، ويشارك في هذا العمل مجموعة متنوعة من الفنانين المصريين.

أحمد السقا، شريف منير، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد دياب، محمود عبدالمغني، عمرو عبدالجليل، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد جلال.

قد يعجبك ايضا