قائمة بالون دور 2021 ليفاندوفيسكي الأفضل وصلاح رابعا

قائمة بالون دور 2021 وبحسب صحيفة “ذا صن” ، فإن قائمة مسربة للفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021 تشير إلى تتويج لاعب بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالفائز لأول مرة في مسيرته.

Advertisement

تم الإعلان عن قائمة الثلاثين لاعباً المرشحين للجائزة في أوائل أكتوبر من قبل مجلة كرة القدم الفرنسية. انظر هذه الصفحة لمزيد من المعلومات. سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 29 نوفمبر في حفل أقيم في باريس ، فرنسا ، بحضور العديد من المرشحين.

قائمة بالون دور 2021

وبحسب ما نشرته صحيفة “ذا صن” ، فإن قائمة مسربة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، تبعها الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

والفرنسي كريم بنزيمة من ريال مدريد ، ومحمد صلاح لاعب ليفربول. وحصل يورجينيو لاعب تشيلسي على المركز الخامس كأفضل لاعب.

بينما جاء كيليان مبابي من باريس سان جيرمان في المركز السادس ، يليه نجولو كانتي من تشيلسي في المركز السابع ، وإيرلينج هالاند.

من بوروسيا دورتموند في المركز الثامن ، وكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد في المركز التاسع ، وكيفين دي. بروين من مانشستر سيتي.

Advertisement

في المركز العاشر وفقًا للصحيفة ، سجل ليفاندوفسكي 627 نقطة من أصل 176 دولة تصويتًا ، وفقًا لوثيقة يفترض أنها أصدرتها فرانس فوتبول ومؤرخة في 25 أكتوبر.

الدفعة الأولى:

الجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي)، الفرنسي نغولو كانتي (تشيلسي)، النرويجي إيرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند)، الإيطالي ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، الإنجليزي ماسون مونت (تشيلسي).

الدفعة الثانية:

الإنجليزي هاري كين (توتنهام هوتسبير)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، الإيطالي جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، الإنجليزي رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي) والإيطالي نيكولو باريلا (إنتر ميلان).

الدفعة الثالثة:

الأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، البرتغالي برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، الإسباني بيدري (برشلونة)، الكرواتي.

لوكا مودريتش (ريال مدريد) والإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس).

الدفعة الرابعة:

البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، البرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان)، البرتغالي روبن دياز (مانشستر سيتي)، الأرجنتيني.

لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) والدنماركي سيمون كاير (ميلان).

الدفعة الخامسة:

البولندي روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، الإيطالي جورجينو (تشيلسي)، المصري محمد صلاح (ليفربول)، الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

(تشيلسي) والبلجيكي روميلو لوكاكو (تشيلسي).

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri