قرارات وزير القوى العاملة حول اللقاحات .. موعد اتخاذ قرارات عقابية ضد المخالفين

قرارات وزير القوى العاملة حول اللقاحات والتشديد على ضرورة الحصول عليها في خلال الموجة الرابعة من هجوم فيروس كرونا على مصر.

Advertisement

حيث ارتفعت أعداد الإصابات اليومية من فيروس كورونا لتقترب من ألف إصابة في اليوم الواحد من خلال بيان وزارة الصحة للمحافظات المصرية.

وجدير بالذكر أن الموجة الرابعة وهجمة الفيروس هي الأشرس في تاريخه حيث يراه الأطباء الأكثر انتشارا بين المصابين.

وقامت العديد من الدول بعمل العديد من القرارات الخاصة بالإغلاق أو التلقيح كما قامت بعمل العديد من الإجراءات الاحترازية.

قرارات وزير القوى العاملة حول اللقاحات

ومن القرارات الأحدث لوزارة الصحة المصرية هي التشديد على العاملين في القطاع الحكومي في الدولة لضرورة الحصول على اللقاحات المعتمدة في وزارة الصحة.

كما شددت الوزارة على المواطنين أيضا على ضرورة التسجيل في مركز المصل واللقاح لحجز موعد الحصول على اللقاح المناسب للفيروس.

Advertisement

حيث تسعى الدولة لتلقيح العدد الأكبر من الشعب لتجنب الانتشار الكبير والأعراض المميتة للفيروس في الدولة المصرية.

ومن أحدث قرارات وزارة القوى العاملة للعاملين في المؤسسات الحكومية بالتشديد على موعد محدد يتم اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المخالفين له.

حيث شدد السيد وزير القوى العاملة أن الخامس عشر من شهر نوفمبر هو الموعد الأخير لغير المحنين من دخول المؤسسات الحكومية على الإطلاق.

حيث يتم الدخول في الفترة المقبلة بشهادة الحصول على اللقاحات ويحظر الدخول فيها لغير المحصنين باللقاحات المعتمدة لدى وزارة الصحة.

 

كما شدد السيد الوزير على ضرورة أخد جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة ضد انتشار الفيروس مثل التعقيم وارتداء الكمامات الواقية.

ويكون التباعد الاجتماعي والتهوية وعدم الاختلاط هو من اساسيات العمل في القطاعات الحكومية داخل الدولة بالعامين الأخيرين.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri