قرار أيقاف برنامج مي حلمي .. هجوم كير من المذيعة وقرار هام من قناة الحدث الفضائية

قرار أيقاف برنامج مي حلمي من قناة الحدث الفضائية بعد لقاء خاص لها مع نجم الزمالك أحمد صالح في لقاء له بالبرنامج الرياضي الخاص بها.

Advertisement

حيث التقت المذيعة الرياضية في برنامجها الشهير على قناة الحدث الفضائية بنجم الزمالك السابق وتحدثت معه بأسلوب غير لائق.

وكان لغصب الضيف بالبرنامج الرياضي الشهير قام بمغادرة البرنامج على الهواء مباشرة لما تعرض له من تنمر من قبل الفريق المنافس.

وجدير بالذكر أن الإعلامية الشامة قد اثارت الجدل في العام الماضي وتحدثت عنها وسائل الإعلام بسبب خلافات شخصية لها مع زوجها السابق على برنامج شهير.

قرار أيقاف برنامج مي حلمي

وكان لما حدث تجاه نجم الزمالك السابق قامت القناة اليوم الأحد بالإعلان عن عدد من القرارات التي تخص الإعلامية وبرنامجها الشهير.

حيث كان أول القرارات هي إيقاف مي حلمي وكذلك يقاف برنامجها الرياضي الشهير على قناة الحدث وإحالتها إلى التحقيق.

Advertisement

فقد قامت الإعلامية بمخالفة مواثيق الشرف الإعلامية التي اتفق الجميع عليها كما قامت بإغضاب جميع جمهور نادي الزمالك والأهلي معا.

وجاء القرار كالتالي:

  • يتم إحالة الإعلامية إلى التحقيق.
  • تقوم القناة بإيقاف برنامج الحكم لحين الانتهاء التام من التحقيق.
  • يبدأ تنفيذ هذا القرار ابتداء من اليوم.

كما قام نجوم الفن والكرة والأوسان الفنية وكذلك الاجتماعية بتقديم الانتقادات الكبيرة للإعلامية الشابة استغرابا واستنكارا لما أتت.

حيث اعتادت مي حلمي السخرية من ضيوفها وانتقادهم بطريقة ساخرة وكان لقائها الأخير هو القشة التي قسمت ظهر البعير.

وجاء رد أيمن بهجت قمر الإعلامية قائلا:

“أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح، وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سئ ومهين وده بيدل ان المحتوى فاضي ..حقيقي عيب اوي”.

بينما قام عمرو عرفة بانتقادها على صفحة حسابه الشخصي هو الآخر قائلا:

“الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع  و حد تاني شايف إنه اكبر منها فبيتكبر  علي ضيوفه .. مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل كِبرك  و كويس انه مشي و ساب البرنامج  و يا ريت الدرس يكون وصل .. اشك”.

 

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri