قرار عودة العمالة للسعودية .. تعليقات المصريين حول العمل بالمملكة وتقديم العمره

قرار عودة العمالة للسعودية الذي تم الإعلان عه منذ فترة قليلة من السلطات السعودية بما يعود بالتأثير على الراي العام في الداخل المصري.

Advertisement

حيث قامت المملكة بإصدار عدد من القرارات التي تخص عودة العمالة إلى المملكة وإمكانية الحصول على التحصينات اللازمة ضد انتشار فيروس كرونا.

ويكون قرار العودة يخص عدد من الدول أو طائفة من العمالة دون غيرها هذا ما قام السيد السيسي عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة بالتصريح.

وجدير بالذر أن المملكة العربية السعودية قد قامت بالعام الماضي بإيقاف العمالة الوافدة إلى المملكة وقامت أيضا بإيقاف موسم الحج والعمرة.

قرار عودة العمالة للسعودية

أعلن عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة المصري السيد باسل السيسي بأن قرار الحكومة السعودية بعودة العمالة ليس مبشر.

حيث لا يحمل القرار فعلا إيجابا تجاه العمالة المصرية ولا يشير لعودة المصريين للعمل بالمملكة كما لم يتم تحديد موعد عودة العمرة.

Advertisement

ويتوقع عودة العمرة بالشروط الجديدة في البلاد التي تقوم بالإعلان عنها أو في مصر في مطلع شهر أكتوبر 2021 المقبل.

حيث توقع السيد باسل أن القرار يخص العاملين بالداخل السعودي وليس للقادمين إلى المملكة فضلا على التحصين ضد فيروس كونا المستحدث.

 

وجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية قد أعلنت عودة حركة الطيران والسفر منها وغلى جيع الدول في العالم.
حيث يكون على القادم إلى المملكة أن يكون حاصلا على جرعتي فيروس كرونا المستحدث بالتلقيحات التي قامت وزارة الصحة باعتمادها لديها.
ويكون على القادمين التسجيل في منصة أبشر ويقوم بعمل حساب خاص به على المنصة قبل أن يأتي للمملكة بثلاثة أيام على الاقل.

 

قد يعجبك ايضا