قضية صاحب محل الملابس .. بلاغ سريع للشرطة عن مالك محل ملابس يتجسس على الفتيات

قضية صاحب محل الملابس التي أصبحت تريند صفحات التواصل الاجتماعي الخميس الموافق 28 من أكتوبر 2021 في الأوساط المصرية مثيرا الاستياء الكبير بين المتابعين لهذ الخبر.

Advertisement

حيث انتشر خبر صادم عن صاحب محل للملابس يتجسس على الفتيات اللاتي يقمن بتغيير الملابس في غرفة الملابس الخاصة به في شارع شهير من شوارع القاهرة.

ويقوم صاحب هذا المحل بالتجسس من فتحة صغيرة بالغرفة ويقوم بتصوير الفتيات اللاتي يقمن بتغيير الملابس لديه ويصورهن بالهاتف النقال لديه.

ويعتبر التجسس على الفتيات في هذا الموقف جريمة يحاسب عليها القانون وخاصة في الفترات الأخيرة بعد عمل العديد من التعديلات على قوانين التحرش والتصوير بالهاتف النقال بدون إذن.

وقد قام مجلس النواب المصري بتعديل العديد من التشريعات التي تضمن كرامة المواطنين المصريين وخاصة الحفاظ على الفتيات من التحرش أو التهديد.

قضية صاحب محل الملابس

تلقت النيابة العامة في منطقة جنوب الجيزة بلاغا هاما حول شكوى مقدمة من فتاتين ضد صاحب محل شهير للملابس في شارع هام بالمحافظة.

Advertisement

حيث قامت الفتاتين بعمل محضر بواقعة تصوير صاحب المحل لهما من غرفة الملابس أثناء تبديل ملابسهما بعد شراء قطعة من الملابس من الحل التابع لهذا الرجل.

ويعتبر تصوير الفتيات والاحتفاظ بصورهن بدون إذنهن جريمة يحاسب عليها القانون وخاصة بعد تعديل التشريعات الخاصة بقوانين التحرش بالعامين الأخيرين.

وقد بدأت النيابة بالتحقيق في البلاغ المقدم إليها للمحل الكائن في شارع فاطمة رشدي بدائرة قسم الشرطة في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة.

وقد طالبت الجهات الأمنية بالتحقيق في هذا البلاغ بينما تم التحفظ على صاحب هذا المحل والتحفظ أيضا على الهاتف النقال الخاص به بما فيه من صور.

وتم استدعاء صاحبتي البلاغ لسؤالهما حول الواقعة لاستكمال إجراءات التحقيق تمهيدا لإحالة المتهم إلى النيابة العامة بتهمة التجسس على الفتيات.

وبعد المعاينات الأولية لهاتف المتهم وتفريغ محتواه من صور تبين احتواءه على عدد كبير من صور الفتيات اللاتي قام بتصويرهن من فتحة في غرفة الملابس في محله.

وتم اقتياد المتهم إلى ديوان قسم منطقة العمرانية وقام المسؤول عن القسم في هذا الوقت السيد اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية بإخطار لنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri