كأس العرب 2021 إليك كل التفاصيل

جمعت كأس العرب 2021 ، المعروفة أيضًا باسم كأس العرب 2021 ، أفضل المواهب المحلية من جميع أنحاء العالم العربي وسيكون هناك 16 فريقًا من جميع أنحاء العالم العربي يتنافسون.

Advertisement

ولقد أتيحت لقطر هذه الفرصة ، ونتيجة لذلك ، ستوفر البطولة فرصة فريدة من نوعها للفرق والجماهير لتجربة شغف قطر والإعجاب بملاعبها الرائعة ، والتي ستستضيف مباريات كأس العالم في عام 2022. قطر تستضيف كأس العرب لأول مرة.

حفل افتتاح كأس العرب 2021

أقيم حفل افتتاح بطولة The Arab Cup لكرة القدم 2021 ، يوم الثلاثاء ، 30 نوفمبر ، على ملعب كأس العالم بالبيت بالعاصمة القطرية الدوحة ، بأداء فني وموسيقي ضخم ، بحضور رؤساء ومسؤولين عرب وأجانب.

لتأثير النشيد الوطني للفرق المشاركة. أكد أمير قطر ، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، انطلاق فعاليات النسخة العاشرة من الحدث ، والتي ستقام في قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

مجموعات كأس العرب

فيما يلي مجموعات The Arab Cup 2021:

  • قطر والعراق وعمان والبحرين في المجموعة الأولى.
  • تشكل تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا المجموعة الثانية.
  • المغرب والسعودية والأردن وفلسطين يشكلون المجموعة الثالثة.
  • تقع الجزائر ومصر ولبنان والسودان في المجموعة الرابعة من The Arab Cup.

وستشهد بطولة The Arab Cup مباراة تقام في ستة من ملاعب مونديال قطر 2022. 

Advertisement

تذاكر The Arab Cup

بدأت مرحلة المبيعات الفورية للمسابقة في 25 أكتوبر وستنتهي في 18 ديسمبر 2021 والتذاكر متاحة على أساس أسبقية الحضور عبر الإنترنت على موقع FIFA.com/tickets.

وستتوفر التذاكر أيضًا في مركز تذاكر FIFA في مركز الدوحة للمعارض في الفترة من 9 نوفمبر حتى المباراة الأخيرة من The Arab Cupلكرة القدم قطر 2021 في 18 ديسمبر 2021 (محطة مترو القصار).

باستخدام Visa وبطاقات الدفع الأخرى المعترف بها ، يمكنك فقط شراء تذاكر مباراة فردية وتذاكر دخول.

هل مطلوب تأشيرة دخول لدخول قطر لكأس العرب 2021؟

خلال بطولة The Arab Cup لكرة القدم قطر 2021 ، تسمح لك بطاقة المشجعين بدخول قطر بدون تأشيرة. بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى الملاعب والحصول على العديد من المزايا الأخرى.

يمكن أيضًا استخدام بطاقة المعجبين في عمليات الشراء ، والتنقل بالمترو والترام في قطر ، واستخدام خدمات سيارات الأجرة والحافلات.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri