كاسيميرو يصرح: الكل يعلم أهمية فينيسيوس جونيور

أشاد كاسيميرو ، لاعب وسط برازيلي ، فينيسيوس جونيور ، الجناح الأيسر لريال مدريد. وسجل فينيسيوس هدفا صاروخيا رائعا في مرمى إشبيلية ليمنح ريال مدريد الفوز 2-1 على ملعب سانتياغو برنابيو في الدوري الإسباني.

Advertisement

فينيسيوس جونيور

وقال كاسيميرو بعد المباراة: “كانت مواجهة رائعة ضد فريق يعرف ما يفعلونه ، مع مدرب رائع وأنا أقدره كثيرًا”. إنه انتصار مستحق “. وتابع: “كان من الصعب علينا الوقوف خلف الكرة في الشوط الأول ، لكن هذا هو إشبيلية ، والفريق الآخر لديه ميزة أيضًا” حقيقة حصولنا على ثلاث نقاط هي علامة زائد “.

وتابع كاسيميرو: “إنها خطوة إلى الأمام”. من المهم أن تلعب أمام جمهورك في المنزل. كانت التغييرات كبيرة أيضا. يؤكد المدرب عادة أن اللاعبين دخلوا اللعبة بشكل جيد للغاية ؛ للفوز بالألقاب ، أنت بحاجة إلى فريق رائع ، وريال مدريد يمتلك ذلك “.

وقال اللاعب البرازيلي الدولي عن ركلة جزاء محتملة لإشبيلية ضد ألابا ، “كانت قريبة للغاية ، إذا كانت تقنية VAR موجودة للمساعدة ولم يشروا إلى أي شيء ، فذلك لأنه لم تكن هناك عقوبة في المقام الأول”.

وأكيد. وقال كاسيميرو: “يدرك فينيسيوس أن المباريات ستكون أكثر صعوبة بالنسبة له”،”لقد أدرك الناس بالفعل أنه لاعب كبير ومهم للغاية لريال مدريد ، لكن مثل هؤلاء اللاعبين العظماء ، سيكون لديه علامات محددة ، وهو بحاجة إلى إحداث فرق.

و” انتهى بمناقشة خط وسطه الحالي: “أنشيلوتي يعرف ما يفعله ، وهو يعلم أنه يمكننا القيام بذلك  والخبر السار هو أننا نستمتع بذلك، إنه لشرف كبير أن نلعب معهم ، ولدينا لاعبين أكفاء. الذي قدم أداءً جيدًا اليوم أيضًا. إنه لشرف لي أن أرى مودريتش وكروس “.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri