كيف ساهمت تغييرات كيروش في التأهل لنصف نهائي كأس العرب

نصف نهائي كأس العرب وبعد فوزه على الأردن 3-1 في ربع النهائي ، تأهل المنتخب الوطني لنصف نهائي كأس العرب. المنتخب الوطني مستعد لمواجهة تونس في النهائي ، حيث يلتقي قطر والمغرب في المباراة الثانية.

Advertisement

نصف نهائي كأس العرب

بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 ، تمكن كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب الوطني ، من حسم المباراة ضد الأردن في الدورتين الإضافيتين يلا كورة تبحث في مدى تأثير استبدالات الفراعنة على نتائج مباريات كأس العرب بعد نجاح بدلاء كيروش في التأهل للمنتخب الوطني.

3-1 مصر الأردن: بعد تأخر الفراعنة بهدف ، انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 ، مما دفع كيروش لاستخدام دكة البدلاء في اللعب ، حيث دفع محمد شريف في الدقيقة 58.

ومهند لاشين ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 72 حتى انتهت المباراة بالتعادل. مع بداية الشوط الأول الإضافي ، دفع كيروش أحمد رفعت ، وبدأت التدخلات البرتغالية تظهر في المسرحية.

واستطاع الفريق تسجيل الهدف الثاني مع الصانع الأول والرقم الثاني في الدقيقة 99 بفضل ثنائية رائعة بين شريف ورفعت. وسجل البديل أحمد رفعت .

الهدف الثالث في الدقيقة 119 من المباراة لبديل آخر وهو مروان داوود الذي دخل في بداية الشوط الثاني الإضافي وأحرز الهدف الثالث بضربة رأس رائعة.

Advertisement

على الرغم من أن بدائل كيروش في مباراة الأردن كانت الأكثر أهمية ، إلا أنها لم تكن الأولى التي كان لها تأثير على السودان. السودان 0-5 مصر: أجرى كارلوس كيروش تعديلات مختلفة.

على هيكل الفريق في الجولة الثانية من دور المجموعات ، ودفع جوانب لم تكن ضرورية في التشكيل الأساسي. دفع كيروش أحمد رفعت إلى التشكيلة الأساسية لأول مرة.

وقدم أداءً قوياً وهدفاً يعد من بين الأفضل في البطولة حتى الآن ، بعد أن سدد الركلة الحرة وارتدت له ، حيث سددها. بقدمه اليسرى لدخول الشباك. حسين فيصل ظهر لأول مرة مع المنتخب ضد السودان وأذهل الجميع بأدائه. كما سجل حسين فيصل الهدف الرابع ، وساهم في المباراة بهدف وصناعة آخر ، وحصل على مكان في فريق كيروش الأساسي.

أحمد سيد زيزو ​​، الذي كان يشارك لأول مرة في البطولة ، كان مثيرا للإعجاب أيضا ، حيث سجل الهدف الثاني للفريق من ركلة جزاء. وسجل محمد شريف الهدف الخامس للفريق بعد دخوله بديلا في الدقيقة 73.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri