لأصحاب الهمم تسهيلات ترفيهية خلال موسم الرياض 2021

ترفيهية خلال موسم الرياض أولى القائمين على موسم الرياض الثاني اهتمامًا خَاصًّا لأصحاب الهمم، مما سهل عليهم المشاركة في فعاليات الموسم.

Advertisement

منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم مواقع الموسم المنتشرة في أنحاء الرياض، حظيت فعاليات موسم الرياض 2021 بالأولوية المستمرة في جميع برامجه وفعالياته المختلفة.

ترفيهية خلال موسم الرياض

تبدأ مصلحة أصحاب الهمم من اللحظات الأولى لوصولهم إلى مناطقها المختلفة، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، لأنها تتيح لهم تخصيص أماكن وقوف السيارات دون غيرها.

في أقرب المواقع من البوابات، لضمان وصولهم السريع وكسب الوقت دون عناء، وتم تخصيص المسارات لهم. إنه الأبسط من نوعه من حيث مراعاة ظروفهم وتزويدهم بأروع التجارب الممكنة خلال موسم الرياض.

كما يكرّم الموسم أصحاب الهمم بتخصيصهم لمرافقتهم في الألعاب والفعاليات القائمة على المغامرات، وضمان سلامتهم، وكذلك تخصيص مداخل ومسارات مخصصة لتحريك المركبات.

والسيارات الكهربائية في عدد من المناطق لتقديم الخدمة اللازمة. لهم، ولتوفير أرقى وسائل الراحة، وأكثر ألوان الرفاهية والمتعة خلال حضورهم فعاليات موسم الرياض 2021.

Advertisement

موسم 2021

الجدير بالذكر أن موسم الرياض انطلق في 20 أكتوبر 2021، باستعراض يضم أكثر من 1500 عازف تنكري، بالإضافة إلى 2760 طائرة بدون طيار وعروض مخصصة للرقص السامري.

بحضور عدد من الشخصيات البارزة، أبرزهم ولا سيما المصارع أندرتيكر. بداية الموسم، والتي تميزت بشعار “تخيل المزيد” وجذبت أكثر من 750.000 شخص إلى بوليفارد مدينة الرياض، بما في ذلك حفل موسيقي للموسيقي العالمي

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri