لأول مرة مصطفى فهمي يرد مزاعم طليقته فاتن موسى

مصطفى فهمي يرد مزاعم طليقته كسر الفنان المصري مصطفى فهمي صمته وتحدث لأول مرة عن ملابسات طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ، ونفى ما زعمته بشأن خيانته لها ، قائلا إن الغرض من ذلك ما تفعله هو “التشهير” به واكتساب الشهرة على حسابه.

Advertisement

مصطفى فهمي يرد مزاعم طليقته

وقال النجم المصري في مداخلة ببرنامج “الحكاية”: “الخيانة هي ما يحدث لي حاليا من جهتها ، والسب والسب والافتراء الذي يحدث لي على مواقع التواصل” ، مضيف أنه لم يفعل.

وأنها كانت على علم بنيته تطليقها قبل أن تسافر إلى لبنان لحضور خطوبة أختها. محتوى للدعاية وبحسب استنتاجه ، فإن الهدف من كل هذا كان خلق ضغوط مالية عليه.

معربًا عن ثقته في أن الجمهور المصري والعربي على وسائل التواصل الاجتماعي لديه العقل الكافي ليدرك أن “كل هذه الليلة ماشية للوصول إلى ما على حد تعبيره ،” هناك تخطيط مسبق لذلك

وقال مصطفى فهمي عن الخلافات الطبيعية التي حدثت بينه وبين زوجته السابقة في العامين الأولين ، لكنها زادت في وبعد عامين ، بحسب قوله ، تحولت إلى خلافات واشتباكات مستمرة ، قائلاً: “اعتاد الناس على رؤيتنا عبر مواقع التواصل في قمة السعادة ، لكن ذلك لم يكن واقعياً”.

وكشف أن القشة التي قصمت ظهر البعير كانت الخلاف الذي نشأ قبل رحلتهم إلى لبنان ، حيث كانوا يخططون لحضور خطوبة شقيقتها ، لكن حدوث مشاكل أمنية في لبنان دفعه لإلغاء الرحلة ، على الرغم من شرائه التذكرة ، و اشتد الخلاف بسبب عدم اقتناعها بالأسباب ، لدرجة أن شقيقها.

Advertisement

الذي كان يستضيفه في منزله في ذلك الوقت ، أخبرها أن استمرار الرحلة سيكون أمرًا خطيرًا. إلا أنه ذكر أنها استشعرت خطته لتطليقها ، وأنه أبلغ بالفعل شقيقها ووالدها بذلك.

فضلًا عن بث تسجيلات صوتية له وهو يتحدث مع زوجته السابقة حول هذا الموضوع على “الحكاية”. “منذ أواخر العام الماضي.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri