لـتـحـقـيـق رؤيـة قـيـادة ووطـن طمـوح الملك سلمان.. سبعة أعوام من الإنجازات

طمـوح الملك سلمان تحل اليوم الذكرى السابعة لأداء الملك سلمان بن عبد العزيز قسم الولاء لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وتوليه الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية. يدعم توجه الدولة في تحقيق رؤيتها 2030 القطاعات الاجتماعية والتعليمية والصحية. منذ عهد الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – بالولاء لخادم الحرمين الشريفين ، شهدت المملكة المزيد من الإنجازات التنموية العملاقة عبر مناطقها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية ، والنقل ، والصناعة ، والكهرباء. والمياه والزراعة.

Advertisement

رؤيـة قـيـادة

في بناء البلاد وتنميتها. مما يضعها في رقم جديد بين دول العالم المتقدمة. تأثرت العديد من الملفات المفتوحة والمؤجلة بسلسلة من التغييرات السياسية.

والاقتصادية والاجتماعية والهيكلية على مدى السنوات الست الماضية ، وكلها تهدف إلى إعداد البلاد لدخول العصر الحديث بأدوات تنافسية ، لتلافي العواقب.

الاقتصاد الريعي وتصنيع اقتصاد منتج ومتعدد الجذور لا تهزه اهتزازات السوق. وهي لا تخضع لحساباتها ، وحاولت تهيئة البيئة الاجتماعية من أجل فتح الدورات اللازمة لاقتصاديات التنوع.

وكذلك لفتح آفاق شباب البلاد ، الذين هم أذرع هذا الهيكل الجديد. . والتي كانت تحكمها مفاهيم أيديولوجية معينة حدت منه وأعاقته عن استثمار مهاراته الاقتصادية.

وأجبرته على المنافسة العالمية بدلاً من تصنيفه كمستهلك ، والقضاء على الفساد بجميع أنواعه.

Advertisement

طمـوح الملك سلمان

مع صعود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – رحمه الله – إلى السلطة وإيمانه العميق بضرورة وجود قيادة شابة ، واعية لمطالب ومستحقات هذا العصر ، للقيام بأعماله.

الإرادة السياسية من خلال نقل المملكة من مرحلتها السابقة كدولة غنية ذات اقتصاد كبير إلى الاستثمار والتوسع في هذا الموقف ، دخلت المملكة مرحلة جديدة.

ولإعطائها الشهرة التي تستحقها ، تم اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – وليًا للعهد للإعلان عن انطلاق المملكة العربية السعودية الجديدة.

برؤية هذا الشاب الذي يشتعل بالنشاط والحماس ، الذي يمتلك كل مقومات صانع التاريخ ، كما حققته المملكة على مر السنين.

نطلاق المملكة العربية السعودية

ما لا يمكن إنجازه في أربعين عامًا بسبب الإرادة السياسية الهائلة لقائد الأمة وقائدها ، فضلاً عن سرعة وحيوية سمو ولي العهد. ما حدث ويحدث في المملكة.

يشبه “الضغط على السجاد” لإزالة غبار الفساد والمصالح الأنانية والإهمال ، ثم رش “مشاريع ومبادرات” العطور استعدادًا لميلاد دولة تحتضن الشمس.

القرص مع أهميته في الذكرى السابعة لولاء “الرياض” تسلط الضوء على بعض ملامح الدولة وإنجازاتها.

سبعة أعوام من الإنجازات

وأصدرت المملكة التأشيرة السياحية ، إضافة إلى بدء “مواسم السعودية” التي تعمل عليها الهيئة العامة للترفيه ووزارة الثقافة والعديد من الجهات الأخرى بهدف جعل المملكة وجهة.

إنها مصدر رئيسي للسياحة لحكومات المنطقة ، فضلاً عن كونها وسيلة لتوليد السيولة دون الاعتماد على النفط. في عهد خادم الحرمين الشريفين ، خلال فترة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله.

أرامكو السعودية

أصدرت أرامكو السعودية جزءًا من أسهمها للاكتتاب للمواطنين ، بينما تولت المملكة قيادة مجموعة العشرين. البرنامج بحسب الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله.

يدعم النمو والابتكار العالمي ، ويمكّن شعوب العالم ، ويحافظ على الأرض ، ويحقق الرخاء للناس ، ويتوافق مع برامج ورؤية 2030 ، ويتضمن صياغة السياسات والحلول.

لمواجهة التحديات بالإضافة إلى تحسين القطاع الحكومي ، فقد اهتم ببناء وحدات سكنية لتلبية متطلبات المواطنين وتطوير مرافق وخدمات القطاع الخاص.

رؤيـة قـيـادة ووطـن و طمـوح الملك سلمان

لاستيعاب التحسينات التي نراها في جميع المجالات ، أجرى الملك سلمان تعديلات في جميع القطاعات والهيئات الحكومية. حفظ الله الملك سلمان.

تحقيق طفرة في الموازنة العامة الجديدة ، حيث ساعدت في تنمية اقتصاد المملكة الذي يريد تنويع مصادر إيراداته بعيدًا عن النفط. إن التغييرات التي حدثت.

في المملكة في السنوات الأخيرة قد تغلغلت في قطاعات متنوعة ، منها الاجتماعية ، مثل السماح للمرأة بالقيادة والقدرة على السفر بعد سن 21 عامًا.

والمشاركة في الانتخابات ، مثل وكذلك إجراء تغييرات أخرى في المجالات الفنية والثقافية والترفيهية من خلال تنظيم حفلات موسيقية غير مسبوقة مع فنانين عرب وأجانب.

وفتح دور سينما ومبادرات أخرى ، وكذلك البدء في إنشاء مدن سياحية وترفيهية واقتصادية مثل نيوم. والقدية ومشروع البحر الأحمر وامالا وتنمية العلا … وغيرها والعمل على جذب الاستثمارات الأجنبية في قطاع السياحة.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri