لقاء سيدة الجبل: الأولوية رفع الحصار عن لبنان

لقاء سيدة الجبل إنه أصبح أكثر وضوحا بحلول اليوم أن إيران وحلفاءها الإقليميين يلجأون إلى العنف والتصفية الجسدية كلما أجريت انتخابات ولم تكن النتائج في صالحهم ، مستشهدا بمثال بيروت في 2005 ، عندما حقق “14 آذار” انتصارا ساحقا بعد رحيل الجيش. السوريون من لبنان ، وهذا ما يحدث في بغداد اليوم ، في العام 2021 ، باغتيال رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي ، وهو تطور أمني خطير يلقي بالمنطقة في حالة من الغموض لا يرحم وهي تنتظر. لمؤتمر فيينا نهاية الشهر.

Advertisement

لقاء سيدة الجبل

وأصدر الاجتماع ، عقب اجتماعه الدوري الإلكتروني ، بيانا أعرب فيه عن تضامنه مع العراق في وجه من حاول قصف الرئيس البيت كاظمي بثلاث طائرات مفخخة.

معترفا بأن معركة التحرير من الاحتلال الإيراني تدور رحاها، بيروت وكذلك بغداد. كما رأى أن تسميات الميليشيات الإيرانية المختلفة ، من “فصائل أهل الحق” إلى “الحوثيين” .

إلى “حزب الله” إلى “فاطميون” و “زينبيون” ، كلها أسماء حركية للفصيل الإيراني نفسه ، في حين أن مصطفى آل- كاظمي ورفيق الحريري وسمير قصير ولقمان سليم هشام الح.

أكد لقاء “سيدة الجبل” ، أن إسقاط السلطة ، كل السلطات ، بكامل تراتبها السياسي ، بدءا برئيس الجمهورية ميشال عون ، ورئيس مجلس الوزراء ، ورئيس مجلس النواب ، والبرلمان.

توفير غطاء دستوري وسياسي لسلاح غير قانوني ، يبقى الأولوية القصوى. وأكد أنه لا يزال يعمل على جمع اللبنانيين من أجل تشكيل مجلس وطني لوقف احتلال إيران للبنان.

Advertisement

أحمد فتفت ، أنطوان قسيس ، إيلي قاصفي ، إيلي كيرلس ، إيلي الحاج ، أيمن جزيني ، إدمون رباط ، أنطوان أندروس ، أمين محمد بشير ، أحمد عياش ، بهجت سلامة.

بيار عقل ، توفيق كاسبار ، جورج كلاس ، جوزيف كرم ، حسن عبود. من بين الذين حضروا المؤتمر. طوبيا عطا الله ، غسان مغبجب ، فارس سعيد ، فاضل حمود.

فادي انطوان كرم ، لينا التنير ، ماريو زكور ، ماجدة الحاج ، ماجد كرم ، مياد صالح حيدر ، ندى صالح عنيد ، نبيل يزبك ، نيللي قنديل ، نورما رزق ، طوني حبيب طوني خواجة طوبيا عطا الله

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri