للتوصيل وول مارت تستخدم شاحنات دون سائق

وول مارت تستخدم شاحنات دون سائق بدأت Walmart و Startup Gatik في تسليم شاحنات صندوقية دون سائق بالكامل على طول خط ثابت بطول 7 أميال بين منشآتهما، حسبما ذكرت الشركتان. على الرغم من القيود، فإن الطريق في بنتونفيل، أركنساس، به تقاطعات وإشارات مرور أثناء مروره عبر مناطق حضرية كثيفة، وفقًا للشركات.

Advertisement

وول مارت تستخدم شاحنات دون سائق

بعد افتتاح سيارات الأجرة ذاتية القيادة في Cruise للاختبار الأسبوع الماضي، يشير الإعلان إلى خطوة للأمام للمركبات ذاتية القيادة تقوم شاحنات Gatik بتسليم طلبات البقالة من Walmart إلى متجر بقالة مجاور في مدينة Bentonville، المقر الرئيسي للشركة.

ينقل المسار العناصر بين المستودعات ويغطي مسافة منتصف الطريق. بدأت المبادرة في ديسمبر 2020، بعد الموافقة عليها من قبل لجنة الطرق السريعة بولاية أركنساس، وكانت دون سائق منذ هذا الصيف.

تعد الخدمة الجديدة جزءًا من تحول Walmart إلى نموذج توزيع المحور، حيث توجد المستودعات أو مراكز التنفيذ بالقرب من العملاء. وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة Gatik: “هذا يعني مستودعات أصغر”.

نتيجة لذلك، أصبح السفر المتكرر من مرافق الإنجاز إلى نقاط الالتقاء أكثر ضرورة. وول مارت ليس أول بائع تجزئة يستخدم شاحنات مستقلة تمامًا. في عام 2018، دخلت Kroger في شراكة مع Nuro، وهي شركة توصيل البقالة ذاتية القيادة.

من ناحية أخرى ، كانت سيارات توصيل نورو قليلة جدًا عندما ظهرت لأول مرة. من ناحية أخرى ، يستخدم Walmart و Gatik شاحنات صندوقية كاملة الحجم. يتم استخدام شاحنات الصندوق الكهربائي في تجارب مماثلة من قبل الشركتين في نيو أورلينز.

Advertisement

يتم تسليمها إلى موقع الاستلام المفضل للعميل. ومع ذلك ، يتم تشغيله حاليًا بواسطة برامج السلامة. نتيجة لذلك ، هذه هي المرة الأولى التي أسير فيها على الطريق دون سائق.

ويتم نشر الشاحنات بشكل آمن في بنتونفيل على أساس يومي ومتكرر ومدر للإيرادات في مجموعة متنوعة من ظروف الطرق العامة. وهذا يسلط الضوء على الفوائد التجارية والتكنولوجية للعمليات المستقلة بالكامل لمسافات متوسطة.

الطلب هو المرة الأولى التي يتم فيها سحب سائق سلامة من طريق توصيل تجاري متوسط ​​المسافة في أي مكان في العالم من قبل شركة نقل شاحنات مستقلة.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri