ليالي دهراب تنسحب من” أمينة حاف 2″

فجأة أعلنت الفنانة ليالي ضراب انسحابها من مسلسل (أمينة حاف 2) ، نشرت فيه على حسابها تيك توك مقطع فيديو أعلنت فيه انسحابها من بطولة المسلسل ، وقالت: (أمينة) حف 2 للأسف لست مستاءة من منيرة بنت طيبة،  وإن شاء الله أتمنى أن تتاح لي الفرصة للعمل معك في المستقبل.

Advertisement

ليالي دهراب

ولم تقدم تفسيرا لسحبها في الفيديو الذي نشرته ، لكن إعلانها تزامن مع نشر الفنانة إلهام الفضالة ، ونشر صور من مواقع العمل مع الفنانين المشاركين ، مما أظهر أن ضراب لم تكن الليالي حاضرة ، وأن الفنانة إيمان فيصل حلت محلها.

ونشر الفضالة عددًا من صور أبطال العمل ، إلى جانب التعليق التالي: (وبدأنا تصوير مسلسل أمينة حف 2 .. أقوى جماعة .. رمضان 2022 إلهام الفضالة).

عُرض العمل في جزئه الأول خلال شهر رمضان العام الماضي ، وكانت ليالي ضراب من أبرز الشخصيات التي تفاعلت معها ونال إعجاب متابعيني ، والجزء الثاني.

سيعرض خلال شهر رمضان المبارك للعام التالي ، وأحداث الجزء الثاني من المسلسل مختلفة تمامًا عن أحداث الجزء الأول ؛ الجزء الأول كان حلم أمينة.

بينما الجزء الثاني سينقل الحقيقة والواقع ، بحيث يكون الزوج مختلفًا تمامًا عن الجزء الأول إيمان عبد الله الطليحي وآخرين ، فضلًا عن التزامهم الراسخ.

Advertisement
قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri